من 5 إلى 7 يوليو

«الجزيرة» تشغل رحلات «كويت – مانشستر- كويت»

No Image

بدأت شركة طيران الجزيرة تجهيزاتها لتشغيل رحلات (كويت - مانشستر- كويت) من 5 إلى 7 يوليو المقبل، تلبية لرغبة الطلبة الكويتيين الذين يريدون العودة إلى هناك لاستكمال دراستهم الجامعية، وعودة المواطنين الموجودين هناك والراغبين في الرجوع إلى الكويت.
ووفقاً لـ «الجزيرة» فإنها بدأت بإعداد قائمة الركاب الراغبين في السفر تمهيداً لتسيير الرحلة الأولى، مبينة في الوقت ذاته أن الرحلة ذاتها متاح عليها مقاعد للمقيمين الراغبين في المغادرة إلى مانشستر، وفق الإجراءات المعمول بها لدى سلطات الطيران المدني في الكويت ودولة الوجهة، والاشتراطات الصحية الاحترازية.
وأفادت الشركة أنها تلقت العديد من طلبات السفر من قبل الطلاب الكويتيين الراغبين في السفر إلى مانشستر، بعد المعلومات عن عودة الرحلات إلى بريطانيا، مبينة أن الرحلات التجارية من مطار الكويت الدولي مازالت معلقة وفقاً للإجراءات الصحية الاحترازية.
ولفتت إلى أنها تقوم حاليا بالإجراءات اللازمة لتلبية طلبات عملائها من المواطنين الراغبين في السفر للدراسة، عبر حصر عدد الطلاب ممن أبدوا رغبتهم في السفر والتنسيق مع الهيئات المحلية والبريطانية لتسيير الرحلات.
وتتاح رحلة المغادرة للراغبين في الذهاب إلى مانشستر من جنسيات أخرى غير كويتية، شريطة أن يكون مسموح لها الدخول إلى بريطانيا.
وأكدت «الجزيرة» أن المواطنين الكويتيين في مانشستر والراغبين في العودة إلى الكويت، يمكنهم العودة على متن رحلاتها إلى هناك، وأن عودتهم تخضع أيضاً للإجراءات الصحية الاحترازية التي تتبعها السلطات في مطار الكويت الدولي.
وأعلنت الشركة عن خطط لتشغيل رحلات خاصة إلى لندن بدءا من 50 ديناراً، ستعلن عن تواريخها في وقت قريب.