No Script

سفارة الكويت تشارك إيطاليا في الحداد على أرواح ضحايا «كورونا»

No Image
تصغير
تكبير

شاركت سفارة دولة الكويت في روما اليوم إيطاليا في الحداد على أرواح آلاف الضحايا التي حصدها فيروس (كورونا المستجد - كوفيد 19).
وتقدم سفير دولة الكويت لدى ايطاليا الشيخ عزام الصباح الوقفة الرمزية في تمام الساعة 12 ظهرا (بالتوقيت المحلي) أمام مقر سفارة الكويت في العاصمة روما ضمن الحداد العام الذي دعت اليه محافظات ايطاليا بمشاركة جميع بلديات وأبرشيات المدن بطول البلاد.
وقال الشيخ عزام الصباح في تصريح إن مشاركة السفارة الشعب الإيطالي الصديق في هذا الحداد تأتي تعبيرا عن مشاطرتنا القلبية والإنسانية لأحزانه وآلام أسر ضحايا هذا الوباء الخطير الذي ضرب إيطاليا بقسوة.
وأكد الشيخ عزام وقوف دولة الكويت قيادة وشعبا بجانب الحكومة الإيطالية وتضامنها مع الشعب الإيطالي الصديق في هذه المحنة ومؤازرتها القوية للجهد الكبير الذي تبذله في مكافحة الجائحة التاريخية غير المسبوقة التي تضرب البشرية.
ونكست الأعلام فوق قصر (الكويرينالي) الجمهوري ومقار البلديات التي وقف عمداؤها دقيقة صمت متوشحين العلم الإيطالي الذي تدلى من الشرفات والنوافذ بينما قرعت الكنائس الأجراس الجنائزية "تذكيرا بمن سلب الوباء حياتهم واحتضان ذويهم ولتحية الفرق الطبية والقائمين على علاج الضحايا بالتقدير والامتنان".

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي