شارك في معرض «لأنك تستاهل 3»

عبدالله: «التجاري» يستقطب كفاءات وطنية تثري منظومة عمله

تصغير
تكبير

شارك البنك التجاري الكويتي، في المعرض الوظيفي الذي نظمته الهيئة العامة للقوى العاملة تحت عنوان «لأنك تستاهل 3»، بحضور وزيرة المالية مريم العقيل، ونائب المدير العام لشؤون القوى العاملة الوطنية سلطان الشعلاني.
وجاءت مشاركة البنك في هذا المعرض الوظيفي، بصفته مشاركاً دائماً في مثل هذه الفعاليات والمعارض الوظيفية، وانطلاقاً من مسؤوليته الاجتماعية كمؤسسة مالية تهدف إلى استعراض فرص العمل المتوافرة لديه للشباب الكويتي الباحث عن فرص عمل متميزة في القطاع المصرفي، وفي إطار استقطاب الخريجين الجدد الراغبين في الحصول على فرص وظيفية، لتحقيق طموحاتهم المهنية بالعمل في القطاع المصرفي والمالي، لصقل مهاراتهم وتنمية قدراتهم بما يساهم في توطين الوظائف والقضاء على البطالة..


وقال مدير عام قطاع الموارد البشرية في البنك، صادق عبدالله، إن «التجاري» يعتبر معارض وفعاليات التوظيف المختلفة، بمثابة نافذة العمل في القطاع الخاص بالنسبة للشباب الكويتي الطموح الباحث عن فرص عمل مناسبة.
ولفت إلى أن المعارض تمثل منصة تفاعلية للكوادر الكويتية، الراغبة في التواصل المباشر مع جهات العمل الخاصة في بيئة عملية واقعية.
وتابع أن مشاركة «التجاري» في هذا المعرض الوظيفي، تأتي منسجمة مع رسالة الهيئة العامة للقوى العاملة، والرامية إلى إيجاد حلول إبداعية لتنمية العمالة الوطنية، وتوجيهها نحو العمل بالقطاع الخاص، بما يتفق مع الأهداف التنموية للدولة والمبادرات الرامية، إلى إلحاق الشباب الكويتي الطموح بالعمل في القطاع الخاص.
وأكد أن «التجاري» يعتمد على مثل هذه المعارض الوظيفية، لاستقطاب الكفاءات الوطنية القادرة على إثراء آلية ومنظومة العمل لديه، من خلال جهوده الهادفة إلى إلحاق الشباب الكويتي الطموح بالعمل في إداراته المختلفة، من أجل الارتقاء بموارده البشرية، وإعداد قيادات وطنية قادرة على استكمال مسيرة التطوير.
بيئة العمل
واستقبل فريق الموارد البشرية المتواجد في المعرض الوظيفي، الشباب الكويتي لتقديم شرح وافٍ عن بيئة العمل في «التجاري»، والمحفزات التي يوفرها لحديثي التخرج، والتي تتضمن العديد من الدورات التدريبية المتخصصة، والهادفة إلى صقل مهاراتهم، وتنمية قدراتهم بما يمكنهم من اكتساب المعارف المرتبطة بالعمل المصرفي والاستثمار في أنفسهم.
وتم تكريم البنك كونه مشاركاً دائماً في الفعاليات التي تنظمها الهيئة العامة للقوى العاملة، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدته أخيراً، وتسلم درع التكريم صادق عبدالله.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي