pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

شراكة استراتيجية بين Holistic & Prometeia لدعم البنوك و شركات الاستثمار في الكويت ودول مجلس التعاون

 في مطلع عام 2020 ، أعلنت شركة هولستك  "HOLISTIC"للاستشارات المالية والاقتصادية وشركة بروميتيا "Prometeia"، الشركة الاوروبية الرائدة عالمياً والمتخصصة في استشارات إدارة المخاطر وحلول البرمجيات ، عن شراكتهما الاستراتيجية بهدف تقديم حلول فريدة والتوسع في قطاع البنوك وشركات الاستثمار في دولة الكويت ودول مجلس التعاون. 

صرح عبدالرحمن الدعيج، الشريك المؤسس والمدير لشركة هولستك للاستشارات: "أن التعاون مع Prometeia  سيوسع نطاق الحلول المطروحه بالسوق في مجال إدارة المخاطر للبنوك والمؤسسات الاستثمارية في الكويت من خلال العمل مع فريق متخصص عالمي ذو خبرة وفريق كويتي متخصص في نفس المجال، ستقوم الشركتين بتطوير حلول متخصصة لدعم احتياجات السوق الكويتي  والجهات الرقابية. وهذا بدوره سيساهم في تحسين البنية التحتية المطروحة بالسوق للقطاعين مما يخلق تغيير نوعي يستفاد منه على مستوى المحافظ الائتمانية والاستثمارية"

وأضاف عبد العزيز الحوقل ، الشريك المؤسس والمدير لشركة هولستك للاستشارات: "يفخر فريقنا بأن نكون شركاء حصريين مع Prometeia. ونحن نتطلع إلى رؤية ثمار هذه الشراكة ان تنعكس على الاقتصاد الكويتي ككل ومساهمتها في رؤية الكويت 2035 ".

إن الهدف من الشراكة الاستراتيجية هي تزويد الجهات الفعالة اقتصادياً في الكويت بخدمات ومنتجات إدارة المخاطر لتلبية احتياجات هذه الجهات. كما يهدف فريق Holistic إلى المساهمة في رؤية الكويت 2035 نحو مستقبل مزدهر ومستدام. تتبع الكويت نهجًا واثقًا نحو مستقبل متفائل من خلال الرؤية الواعدة 2035 التي تهدف إلى تطوير اقتصاد متنوع يتمثل في ادوات فعالة لقياس حجم المخاطر وادراتها مما يخلق مركز مالي وتجاري مستدام لتلك القطاعات والتي يشجع من خلالها تحقيق اهداف رؤية الكويت بدعم الاقتصاديات المتنوعة.

ليتم تحقيق هذه الرؤية الاقتصادية، يسعى فريق Holistic لتقديم خدمات ومنتجات معترف بها عالميًا من شأنها أن تعزز التقدم في مجالات استشارات المخاطر وكذلك حلول تكنولوجيا البرمجيات. 

وأعرب صرهات يوسل، الشريك والمدير  في الشرق الأوسط في شركة Prometeia: "شراكتنا مع هولستك تعزز موقع Prometeia  في مجال إدارة المخاطر في الكويت ودول مجلس التعاون الخليجي. حيث ان تعاوننا مع شركة Holistic سيمد خدماتنا إلى البنوك والمؤسسات الاستثمارية في الكويت من خلال فريق من المتخصصين الماليين الذين يتمتعون بخبرة عميقة محلياً في مجال ادارة المخاطر لقطاع البنوك والاستثمار ".

تعد Prometeia شركة رائدة في تقديم الخدمات الاستشارية وحلول البرمجيات والأبحاث الاقتصادية التي تركز على إدارة المخاطر. شركة Prometeia من أكبر المستشارين الاوروبيين ??في مجال ادارة المخاطر، حيث قدمت بنجاح مشاريع عده في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا لدعم  القطاع المالي والاستثماري. بروميتيا تقدم حلول متنوعة تخدم مختلف أقسام التمويل ، والخزانة ، والائتمان ، و التزامات البنوك الرقابية وهذا من خلال محفظة عملاء واسعة لمجموعات مصرفية  كبرى ، في كل من أوروبا و ومختلف الأسواق الناشئة.

 

 

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي