للمرة الأولى محلياً

«بوبيان» يتيح إصدار وتفعيل البطاقة الائتمانية عبر تطبيقه

u0639u0628u062fu0627u0644u0644u0647 u0627u0644u062au0648u064au062cu0631u064a
عبدالله التويجري
  • التويجري: الإبداع في المنتجات يأتي من خلال فهمنا لاحتياجات عملائنا

أطلق بنك بوبيان، خدمة إصدار وتفعيل البطاقة الائتمانية الجديدة للمرة الأولى في الكويت، عبر التحديث المقبل لتطبيقه على الموبايل، ليتمكن العملاء من إصدار وتفعيل البطاقة الائتمانية دون الحاجة لزيارة الفرع، أو الاتصال على مركز خدمة العملاء.
ويؤكد البنك بهذه الخطوة انفراده بتقديم الخدمات والمنتجات الرقمية التى يطرحها لعملائه في السوق المحلي.
وقال نائب الرئيس التنفيذي للبنك، عبدالله التويجري، إن «بوبيان» يؤكد دائماً انفراده باستخدام مصطلح «لأول مرة في الكويت»، من خلال التنوع والتميز، والاهتمام المتواصل بالإبداع والابتكار في مجال الخدمات والمنتجات التي تتعلق بالجانب التكنولوجي لعملائه، بحثاً منه دائماً عن السهولة والبساطة في تلبية الاحتياجات اليومية للعملاء.
وأضاف التويجري أن الجانب الإبداعي لخدمات البنك ومنتجاته، يأتي مبنياً على أساس فهم واقعي لاحتياجات العملاء واهتمام كبير بطموحاتهم، والمحافظة على الشفافية في العلاقة معهم المبنية على أساس الثقة والاحترام المتبادلين، مع التطلع إلى التميز والتفرد من خلال الريادة في ابتكار أبسط الحلول وأكثرها ملاءمة.
وأوضح التويجري أن إصدار بطاقة ائتمانية جديدة أصبح مع «بوبيان» من أسهل ما يكون، إذ يجب على العميل الراغب في إصدارها، أن يقدم طلب الإصدار عن طريق تطبيق «Boubyan App»، من خلال خطوات بسيطة.
ولفت إلى أنه بمجرد قبول الطلب يمكنه الحصول عليها من أجهزة إصدار البطاقات المرتبطة بأجهزة الصراف الآلي، و«Boubyan Direct» في أي وقت طوال أيام الاسبوع، دون الحاجة إلى زيارة الفرع أو حتى التواصل مع مركز خدمة العملاء.
وتابع أنه خلال دقائق يمكن تفعيل البطاقة واختيار الرقم السري، واستخدامها على الفور في عمليات التسوق والشراء بشكل آمن وسهل ومريح.
وأكد التويجري أن إصدار هذه البطاقة يأتي في إطار تفهم «بوبيان» الدائم لرغبة عميله، وما يتوقع أن يجده من خدمات مصرفية سهلة ومتاحة لتلبي حاجاته اليومية، ولحرصه الدائم لأن يصل إلى مستوى خدمات تفوق توقعاته.

أبرز التطبيقات
ويعتبر تطبيق «بوبيان» من أبرز التطبيقات، سواء من حيث سهولة الاستخدام، أو نمو عدد المستخدمين ورأيهم وتقييمهم للتطبيق والتي وضعته في المقدمة، إذ إن احتياجات اي عميل من اي بنك يمكن تحديدها في خدمات أساسية وهي فتح حساب، إجراء العمليات المصرفية المختلفة من تحويلات ودفع فواتير، والحصول على تمويل، إلى جانب الحصول على البطاقات الائتمانية وبطاقات السحب الآلي، وهي باقة خدمات اصبح بالإمكان الحصول عليها بسرعة وسهولة عن طريق تطبيق «بوبيان».
وحقق «بوبيان» خلال 2019 إنجازاً جديداً وضعه كبنك عربي إسلامي بين قائمة البنوك الكبرى، وهو إنجاز جديد يضاف للبنوك الكويتية والقطاع المصرفي والمالي في الكويت، إذ فاز بجائزة الأفضل عالمياً في مجال الخدمات الرقمية من مؤسسة «غلوبل فاينانس»، بجانب «سيتي بنك» و«ستاندرد تشارترد» العالميين.