No Script

حصدت اللقب من «فوربس الشرق الأوسط»

«المباني»... أفضل مطوّر تجاري

تصغير
تكبير

فازت شركة المباني، بجائزة «فوربس الشرق الأوسط»، لفئة أفضل مطور تجاري، باعتبارها خبيراً ومن قادة الأعمال في قطاعات العقارات والإنشاءات والتكنولوجيا العقارية.
ومنحت هذه الجائزة خلال ندوة «فوربس الشرق الأوسط»، التي أقيمت في دبي بحضور أكثر من 200 خبير من رواد الأعمال وقادة القطاع والمسؤولين الحكوميين في المنطقة، والتي كشفت بها عن قائمتها لأكبر الشركات العقارية الخاصة والشركات العقارية العامة في الشرق الأوسط.
وناقشت الندوة، التي عقدت تحت رعاية الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري بدبي (RERA) مروان أحمد غليظة، الوضع الحالي لقطاع العقارات في المنطقة، من خلال 3 جلسات شارك فيها خبراء القطاعات.


وتناولت الجلسة الأولى مدى تقدم الإسكان الاقتصادي ميسور التكلفة، بينما ناقشت الجلسة الثانية توفير الاستدامة عبر المدن الذكية، في حين تناولت الجلسة الثالثة والأخيرة مدى تمكين الأُطر القانونية المتاحة للاستثمار الخلاق.
وأعربت «المباني» في بيان لها، عن سعادتها بحصولها على هذه الجائزة من بين العديد من الشركات، والتي تعتبر إنجازاً جديداً يضاف إلى رصيد جوائزها، لا سيما وأن القائمين عليها يعدون من الخبراء في المجال العقاري ولهم خبرة كبيرة في تنظيم مثل هذه الجوائز على مستوى العالم.
وأكدت أن هذه الجائزة تظهر نموها المستمر واهتمامها المتواصل بتقديم أعلى المعايير العالمية في المشاريع التي تمتلكها، وتقديم حلول استثمارية مبتكرة تلبي طموحات عملائها، وتظهر المساعي والجهود المبذولة التي تتبعها الإدارة لإضافة قيمة لمساهميها وأصحاب المصالح في جميع أنشطتها وأعمالها.
ورأت أن نيل هذه الجوائز عاماً بعد عام، ماهو إلا نتيجة التزامها المستمر بالتميز من خلال التصميم المبتكر، والمساحات الواسعة، وخلق تجربة فريدة للتسوق والترفيه داخل وخارج الكويت.
وحصدت «المباني» في العام الماضي، 5 جوائز عالمية بالإضافة إلى هذه الجائزة، ما يؤكد جودة مشاريعها وتقديمها خدمات وحلول مميزة في نطاق القطاع العقاري، مثل جائزة أفضل وجهة تسوق بالشرق الأوسط في الأنظمة الأمنية من قبل شركة «مايلستون» العالمية، وجائزة «ميد» للمرحلة الرابعة من «الأفنيوز» كأفضل مشروع للعقارات التجارية.
ويأتي ذلك إلى جانب فوز «الأفنيوز» كذلك بجائزة «ميد»، كأفضل وجهة للسياحة والترفيه لعام 2019 على المستوى المحلي، وفوز «المباني» بجائزة العلامة التجارية العالمية كأفضل علامة تجارية عن فئة التطوير العقاري، بالإضافة إلى فوز «الأفنيوز» بالجائزة نفسها عن فئة المراكز التجارية للتسوق وكلاهما على الصعيد الوطني.
وتعد «فوربس الشرق الأوسط» حاصلة على ترخيص من «فوربس» للإعلام، وللنشر الحصري في منطقة الشرق الأوسط، وتهدف إلى نشر علامتها التجارية في أنحاء العالم العربي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي