كأس الاتحاد الإفريقي: فوزان كبيران لبيراميدز والمصري

No Image

حقق ممثلا مصر بيراميدز والمصري فوزين كبيرين الأحد بين جمهوريهما في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الأولى لمسابقة كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، ضد اف سي نواذيبو بطل موريتانيا 6-صفر واينوغو رينجرز النيجيري 4-2 تواليا.
في المباراة الأولى التي اقيمت على ملعب الدفاع الجوي، سجل محمد فاروق (10 و56) والبوركيني ايريك تراوري (32 و84) والغاني جون أنطوي (52) والعاجي ويلفرد كانون (75) أهداف بيراميدز الذي حقق فوزه الثاني ورفع رصيده الى 6 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن المصري الذي حسم مباراته مع اينوغو دون عناء على استاد الاسكندرية.
وسجل النيجيري أوستن أموتو (5) وأحمد ياسر (27) والليبي مفتاح طقطق (48) وحسن علي (83) أهداف المصري، والبديل إيزيكوي شينونسو (86) وسعيدو سنبوري (90+1 خطأ في مرمى فريقه) هدفي الضيوف.
وبعد أن حقق فوزا كبيرا في الجولة الأولى على أدجوبي البنيني 3-صفر، اكتفى نهضة بركان بالتعادل خارج ملعبه مع زاناكو الزامبي بهدف للبوركيني جبريل شيخ أوتارا (15) مقابل هدف لكارليس زولو (25)، رافعا رصيده في المجموعة الثالثة الى 4 نقاط في الصدارة بفارق الأهداف عن موتيما بمبي الذي فاز الأحد خارج ملعبه على أدجوبي 2-صفر.
وفي المجموعة الرابعة، حقق حسنية أكادير المغربي فوزه الثاني وجاء على مضيفه نادي بارادو الجزائري بهدفين للمهدي أوبيلا (26) وياسين الرامي (48) في مباراة أضاع خلالها صاحب الأرض ركلة جزاء في الشوط الأول عبر يسري بوزوق (35).
ورفع حسنية أكادير رصيده الى 6 نقاط في الصدارة بفارق 3 نقاط عن إنييمبا النيجيري الفائز بدوره على سان بدرو العاجي 1-صفر.