pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

يتهيأ للمشاركة في فيلم «مراكش رايح جاي»

أسامة المزيعل لـ «الراي»: مجرم سابق... مع «والدي العزيز»

u0623u0633u0627u0645u0629 u0627u0644u0645u0632u064au0639u0644
أسامة المزيعل

عدد الفنانين المشاركين في المسلسل قليل إلى حد ما... لكن جميعنا أبطال

 

يشارك الفنان أسامة المزيعل ضمن فريق المسلسل التلفزيوني الجديد «والدي العزيز» الذي انطلقت كاميرات المخرج البحريني علي العلي لتصويره في الكويت، قبل أسابيع قليلة، وهو من تأليف مواطنه الكاتب حسين المهدي، ومن بطولة إبراهيم الحربي وعبدالمحسن القفاص ومرام البلوشي ومحمد صفر، وغيرهم كوكبة كبيرة من نجوم الدراما الكويتية.
المزيعل، كشف لـ«الراي» الغطاء عن دوره، قائلاً: «أجسد واحداً من أدوار الشر، لمجرم سابق، لكنه يزاول نشاطه الإجرامي مجدداً، وهو دور محوري ورئيسي في العمل، وأقدم من خلاله جانب الشر والمكر»، مضيفاً: «بالإضافة إلى ذلك، هناك ثنائي جميل سيجمعني مع زميلي الفنان عبدالمحسن القفاص، الذي أكنّ له كل المحبة والتقدير».
وتابع: «بصراحة، أعجبني العمل كثيراً، لأنه سلس وغزير بالأحداث الدرامية، كما يحمل موضوعات بالغة الأهمية، ويطرحها بأسلوب مشوّق للغاية. الجميل في المسلسل أن لكل منا دوره الفعال ومساره الدرامي الذي لا يشبه الآخر»، مستدركاً: «لعل عدد الأبطال الذين سترونهم قليل إلى حد ما، مقارنة بالأعمال الأخرى، لكن جميعنا أبطال في (والدي العزيز)».
وعن تمسكه بأدوار الشرير، ردّ المزيعل: «إن كان هناك دور معيّن يناسب الفنان، فلمَ لا يقدمه مراراً وتكراراً؟». وأضاف: «لكن لا بد أن يكون هناك تنويع في الأداء، وأنا مع التخصص في الدور، خصوصاً أن الكثيرين معجبون بأدائي لأدوار الشر والمكر، ويرونني مناسباً جداً لتقمص هذه النوعية من الشخصيات».
في الفن السابع، أفصح أسامة المزيعل عن تحضره للمشاركة في فيلم سينمائي كويتي بعنوان «مراكش رايح جاي»، لافتاً إلى أن الفيلم يتقرر تصويره بعد فترة وجيزة، وهو عمل كوميدي يناقش حالة معينة، ويشارك في بطولته الفنانان الكوميديان أحمد العونان ومحمد عاشور، إلى جانب مجموعة أخرى من الفنانين الشباب.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي