pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

مساعد المدير سلّمهم إلى الأمن

3 طلاب دخّنوا المخدرات في «ثانوية» بالسالمية

No Image

استدعاء أولياء أمور المتعاطين لاستكمال القضية 

 

سلّم مساعد مدير مدرسة ثانوية ثلاثة طلاب مصريين إلى رجال الأمن، بعدما ضبطهم في حال غير طبيعية داخل مدرستهم الكائنة في منطقة السالمية، وتبين أنهم تعاطوا مادة مخدرة.
الطلاب الثلاثة، ووفق ما نقله مصدر مطلع لـ«الراي»، اختلوا في مكان منعزل داخل مدرستهم، وراحوا يدخنون مادة مخدرة مجهولة، وفي أثناء ذلك، لاحظ مساعد مدير المدرسة دخاناً منبعثاً من مكان منعزل، فتوجه إلى المكان بخطوات حذرة وفوجئ بالطلاب خارج نطاق التغطية وإلى جانبهم كيس يحتوي على بقايا مادة مخدرة كانوا يدخنونها، وأخذهم إلى مكتبه.
المدير المساعد، سارع إلى الاتصال على عمليات وزارة الداخلية وطلب إرسال دورية إلى المدرسة، وعلى الفور تمت إحالة البلاغ إلى مديرية أمن حولي فتم توجيه رجال الدوريات إلى المكان، وقام مساعد المدير بتسليم الطلاب والكيس الذي ضبطه بحوزتهم إلى رجال الأمن، وجرت إحالتهم إلى مخفر السالمية.
وأفاد المصدر بأنه «في وقت حصل الأمنيون على بيانات أولياء أمورهم لاستدعائهم إلى المخفر، لاستكمال قضية الأبناء الذين سقطوا في مستنقع التعاطي، أحالوا بقايا الممنوعات التي كانت في الكيس إلى الأدلة الجنائية لتحليلها ومعرفة نوعية المادة التي تم تعاطيها داخل أسوار المدرسة».
ونوّه المصدر إلى ضرورة متابعة أولياء الأمور لأبنائهم الطلبة وتحذيرهم من رفقاء السوء، لافتاً إلى ضرورة إبلاغ عمليات وزارة الداخلية عن أي حالات تعاطٍ بين صفوف الطلبة للتعامل معها، حتى لا تتفشى المخدرات داخل أسوار المؤسسة التعليمية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي