«الأشغال» أنهت تصميم مشروع مبنى ضاحية الفنيطيس

التمديد السادس لإغلاق مناقصة «الحزمة 2» للمطار الجديد ... إلى 1 أكتوبر

No Image
تصغير
تكبير

كشفت مصادر مطلعة في وزارة الأشغال لـ«الراي»، عن موافقة الجهاز المركزي للمناقصات العامة على تمديد موعد اغلاق مناقصة إنشاء وإنجاز وصيانة مبنى «الحزمة 2» (المباني الخدمية والطرق المؤدية لمبنى الركاب الجديد رقم 2) حتى 1 اكتوبر المقبل، بناء على طلب وزارة الاشغال، ليصل اجمالي تمديدات المناقصة إلى 6، منذ طرحها في 20 يناير 2019.
من جهة أخرى، انهت وزارة الاشغال العامة ممثلة في قطاع المشاريع الانشائية، التصميم الخاص بمشروع مبنى ضاحية الفنيطيس بمحافظة مبارك الكبير، المقرر ان تنفذه الوزارة لمصلحة وزارة الشؤون الاجتماعية، حيث بلغت نسبة انجاز التصميم الداخلي والخارجي 100 في المئة.
وأوضحت المصادر أنه تم ارسال جميع مستندات وعقد المشروع لادارة العقود والوثائق، ليتم طرحها عن طريق «المناقصات»، المعني بالاعلان وطرح وترسية المشاريع الحكومية، متوقعة ان يتم طرح المشروع خلال السنة المالية الحالية وفقا للمذكرة الايضاحية لميزانية الوزارة، اذ تم تقدير ميزانية المشروع بكلفة اجمالية 11 مليون دينار.


وذكرت المصادر ان المشروع مدرج على ميزانية الوزارة منذ السنة المالية 2003- 2004 على مساحة 98 ألف متر مربع.
وأضافت، أن المشروع يأتي ضمن مشاريع الخدمات الاجتماعية التي تنفذها الوزارة لمصلحة الجهات الحكومية والتي تقارب 23 جهة ومنها وزارة الشؤون الاجتماعية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي