No Script

بن سلامة مديراً تنفيذياً للأعمال بـ«الخفجي» المشتركة

«شيفرون» تستدعي من الإجازات بعض العاملين في «الوفرة»

u0646u0648u0631u064a u0628u0646 u0633u0644u0627u0645u0629
نوري بن سلامة
تصغير
تكبير

كشفت مصادر لـ»الراي» أن رئيس اللجنة المشتركة في عمليات الخفجي المشتركة، عزب القحطاني، أصدر تعميماً يقضي بتعيين، نوري بن سلامة، مديراً تنفيذياً للأعمال في منطقة العمليات المشتركة عن الجانب الكويتي.
يأتي ذلك بالتزامن مع رصد المصادر قيام شركة «شيفرون» (ممثل السعودية في منطقة العمليات المشتركة بالوفرة) باستدعاء بعض العاملين من الإجازات المفتوحة (براتب أساسي وبدون علاوات) والتي سبق ومنحتهم إياها قبل فترة طويلة.
من جهة ثانية، ذكرت المصادر، إن شركة نفط الكويت بدأت الاستعداد لجولة جديدة من الترقيات لملء 5 شواغر لمديرين، موضحة أن هناك مقابلات للمرشحين للمناصب الشاغرة.


وأشارت إلى أنه «وفق اللائحة الخاصة بالترشيحات والنظام المعمول به، يكون هناك 7 مرشحين لكل شاغر من رؤساء الفرق، على أن تتوافر فيهم الشروط والمؤهلات المعتمدة، ومنها 15 سنة خدمة، بالإضافة إلى الخبرة السابقة في مجال الشاغر المرشح له». من ناحيته، أصدر الرئيس التنفيذي بالوكالة في الشركة الكويتية للصناعات البترولية (كيبيك) حاتم العوضي، تعميماً تنظيمياً يقضي بترقية نواف عبدالله الشرهان، ليصبح مديراً لمجموعة التخطيط الشامل، على أن يكون مسؤولاً أمام نائب الرئيس التنفيذي للبتروكيماويات والغاز.
وتضمن التعميم كذلك ترقية أحمد حبيب الخالدي، ليصبح مديراً لمجموعة الصيانة، على أن يكون مسؤولاً أمام نائب الرئيس التنفيذي لمصفاة الزور.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي