«الكهرباء» تُعيد النظر في «ممتازة» العاملين بالنوبات

No Image
تصغير
تكبير

عقد وكيل وزارة الكهرباء والماء محمد بوشهري، ووكيل الشؤون الإدارية محمد الشرهان، اجتماعا مع مراقبي شؤون التوظف التابعين لديوان الخدمة المدنية، لمراجعة آلية صرف مكافأة الأعمال الممتازة للمستحقين من العاملين بنظام النوبة، وفقا لما جاء في القرارات ذات الصلة.
وقال مدير ادارة شؤون العاملين في الوزارة محمد الاذينة إن «الوزارة ستعيد النظر في اجراءات صرف مكافأة الاعمال الممتازة للعاملين بنظام النوبات،على أساس ايّام العمل الفعلي دون احتساب الاجازات، بناء على توجيهات وزير النفط وزير الكهرباء والماء». وأوضح، ان وكيل الوزارة والوكيل المساعد للشؤون الإدارية اتفقا مع ديوان الخدمة المدنية في شأن هذا الامر، مشيرا إلى ان الكثير من العاملين بنظام النوبات ممن لم تصرف لهم المكافأة سوف يستفيدون من هذا القرار.
وقالت مصادر مطلعة إن عدد العاملين بنظام النوبات الذين لم تصرف لهم المكافأة يبلغ 2500 موظف، خلافا للموظفين الذين سقطت أسماؤهم سهوا من كشف الأعمال الممتازة ممن لم يتم احتساب إجازاتهم.


من جهة أخرى، قامت وزارة الكهرباء والماء ممثلة في إدارة صيانة الكيبلات الأرضية والخطوط الهوائية بالتعاون مع بلدية الكويت في إزالة المخالفات تحت خطوط الضغط العالي التي كانت تؤثر على الشبكة الكهربائية.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي