pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

«وزير الداخلية» يقلد اللواء فيصل النواف رتبة فريق ويهنئ النجار بتعيينه وكيلا مساعدا

No Image

قلد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الفريق م.الشيخ خالد الجراح، اليوم الخميس، بحضور وكيل الوزارة الفريق عصام النهام، ووكلاء وزارة الداخلية المساعدين، قلد رتبة فريق لوكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء الشيخ فيصل نواف الأحمد، وفقاً للمرسوم الذي صادق عليه سمو الأمير بناء على عرض من معالي نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية، وبعد موافقة مجلس الوزراء.



ونقل الفريق الجراح تحيات وتهنئة القيادة السياسية العليا للبلاد للفريق فيصل نواف الصباح على ترقيته التي جاءت انطلاقاً من الثقة التي توليها إياه، مؤكدا أن تقدير سمو الأمير وسام على صدورنا جميعاً.

كما أعرب عن خالص تهانيه له مؤكداً أن هذه الترقية جاءت تجسيداً صادقاً لما ابداه الفريق فيصل نواف الصباح من عطاء وإخلاص وتفان في العمل في كافة المواقع التي تولاها من أجل خدمة أمن الوطن وأمان المواطنين والمقيمين.

وأوضح الجراح أن الوطن قدم إلينا الكثير ولن نبخل عليه بشيء من اجل إقامة جهاز أمنى يتحمل الأعباء المنوطة به بكل اقتدار في ظل قيادة سمو الأمير، وسمو ولي العهد الأمين الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك.



كما استقبل الفريق الجراح اللواء شكري النجار بمناسبة تعيينه وكيلاً مساعداً لشؤون الأمن الخاص، ناقلاً له تحيات وتهنئة القيادة السياسية العليا على ترقيته.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي