ضُبط بتعليمات... واحتُجز عن أمر رئيس التحقيق

سكران اصطدم بسيارة: أنا مستشار بـ (...)

No Image
تصغير
تكبير

على وقع «أنا مستشار بـ (...)»، تجادل مواطن مخمور مع رجال الأمن لحظة القبض عليه بعدما اصطدم بسيارة متوقفة أمام أحد المنازل وتسبب في إتلافها، فتم احتجازه في النظارة عن أمر رئيس التحقيق على ذمّة قضيتي سكر واصطدام وإتلاف.
وفي التفاصيل، فإن عمليات وزارة الداخلية تلقت بلاغاً عن تعرض سيارة كانت مركونة أمام أحد المنازل للاصطدام، وعلى الفور انتقل إلى الموقع رجال الأمن وتبيّن لهم أن المتسبب بالاصطدام خارج نطاق التغطية، وغير مُدرك لتصرفاته ويشتبه أنه فقد السيطرة على سيارته نتيجة السكر واصطدم بالسيارة المتوقفة، وعندما طلب الأمنيون بطاقته الثبوتية تجادل معهم، وقال: «أنا مستشار بـ (...)».
الأمنيون أبلغوا قياداتهم في وزارة الداخلية بالواقعة وما ادعاه الشخص، فصدرت أوامر بإلقاء القبض عليه واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه وإنصاف صاحب السيارة المتضررة جرّاء الاصطدام.


امتثل الأمنيون للأوامر واقتادوا المتهم إلى المخفر المختص، حيث حضر صاحب السيارة المتضررة وسجل قضية بخصوص الاصطدام بسيارته والتسبب في إتلافها وهي متوقفة في مواقف منزله، كما سُجّلت قضية اشتباه سكر بحق المتهم، وتم إبلاغ رئيس التحقيق بملابسات الواقعة، حيث أمر باحتجاز المتهم في النظارة، تمهيداً لإخضاعه للتحقيق في ملابسات القضيتين واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأنه.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي