3 اقتراحات من عسكر لتخديم «جابر الأحمد»

No Image
تصغير
تكبير

تقدم النائب عسكر العنزي بحزمة من الاقتراحات برغبة لتخديم مدينة جابر الأحمد، منها إنشاء مركز إطفاء وحدائق عامة وتشجير الشوارع في مدينة جابر الأحمد .
وقال عسكر في اقتراحه الأول إنه نظراً لافتقار مدينة جابر الأحمد إلى وجود الحدائق العامة، أقترح إنشاء حدائق عامة في جميع القطع السكنية بما يخدم أهالي مدينة جابر الأحمد وتكون متنفسا لهم، والعمل على تشجير الطرق الرئيسية والشوارع الداخلية للمدينة.
وفي الاقتراح الثاني دعا العنزي إلى «اتخاذ الإجراءات اللازمة لتنفيذ الحزام الشجري حول مدينة جابر الأحمد السكنية، وتسليم الحدائق العامة فيها للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية لتنفيذها وافتتاحها» مبررا ذلك بأن  مدينة جابر الأحمد من المدن الإسكانية الأكبرمساحة وكثافة سكانية، ورغم ذلك ينقصها العديد من الخدمات حيث تفتقر لتشجير الطرقات الرئيسة والداخلية للحد من الغبار والسافي والأتربة الذي يغلق الطرقات بشكل مستمر، كما ينقصها الحدائق التي ستكون متنفساً لأهالي المدينة الأمر الذي يستوجب سرعة تسليم الحدائق العامة بالمدينة للهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية لتكون متنفساً لأهالي المدينة.
وفي الاقتراح الثالث تضمن إنشاء مركز إطفاء بمدينة جابر الأحمد، نظرا لأن المدينة تتكون من تسع قطع وتتسم باتساع رقعتها الجغرافية إلا أنه وبالرغم من ذلك لا يوجد بها مركز إطفاء.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي