No Script

المبارك: هذا الحصاد ثمرة الجهود الجماعية

إذاعة الكويت الأولى عربياً ... في نسبة المساهمة بالأعمال

u0641u0647u062f u0627u0644u0645u0628u0627u0631u0643
فهد المبارك
تصغير
تكبير

حققت إذاعة الكويت حضوراً عربياً لافتاً، بعدما حازت أعلى نسبة مساهمة في الأعمال الإذاعية للدول العربية للمرة الأولى. ويأتي هذا الانجاز تتويجاً للجهود التي يقوم بها الوكيل المساعد لقطاع الإذاعة الشيخ فهد المبارك الصباح، ومدير إدارة إذاعة البرنامج العام سعد الفندي، ونتيجةً لدعم الدولة والقيادة الإعلامية.
وفي هذا الإطار، عبّر المبارك في تصريح صحافي عن فخره واعتزازه، لما حققته إذاعة دولة الكويت بكل محطاتها، من نجاحات وإنجازات متتالية على المستويين الخليجي والعربي، «ما يؤكد الريادة لإذاعة الكويت في المحافل والمهرجانات كافة»، وفقاً لتعبيره. ولفت إلى أن هذا الحصاد جاء ثمرة جهود جماعية لأبناء الإذاعة وتعاون الأجهزة الإدارية والمالية بالوزارة، الذين يؤكدون دوماً على أنهم محل تقدير واعتزاز القيادة الإعلامية، ممثلة بوزير الإعلام محمد ناصر الجبري، ووكيل الوزارة طارق المزرم، معتبراً أن ذلك يشكل دعامة مشجعة في مواصلة مسيرة النجاح والعطاء والتميز لإذاعة دولة الكويت.
بدوره، أشاد مدير إدارة إذاعة البرنامج العام سعد الفندي بالجهود الحثيثة والدور اللافت الذي يقوم به الوكيل المساعد لقطاع الإذاعة الشيخ فهد المبارك الصباح، إلى جانب دعم وثقة القيادة الإعلامية، مشدداً على أن هذا الإنجاز الإذاعي يؤكد المستوى الذي تتبوأه إذاعة الكويت إقليمياً، وأهدى الفندي هذا الإنجاز إلى الأسرة الإذاعية «التي تعمل بدأب وتجتهد في كل مجالات العمل الإذاعي».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي