No Script

بث مشترك بين الإذاعة والتلفزيون ... في «الأضحى»

تصغير
تكبير

تستعد إذاعة الكويت وتلفزيون القناة الأولى لدولة الكويت، لعمل مشترك طوال أيام عيد الأضحى، وعلى مدار 3 أيام من داخل استوديو الإذاعة في البرنامج العام، من خلال برنامج «مراحب».
ويعتبر هذا العمل المشترك، بين قطاعي الإذاعة وتلفزيون القناة الأولى في وزارة الإعلام، الرابع في تاريخه، إذ كانت الانطلاقة في سبتمبر 2015.
وقال الوكيل المساعد لشؤون الإذاعة الشيخ فهد المبارك الصباح في تصريح لـ «الراي» : «نعمل في الإذاعة على خطة متنوعة من البرامج التي تخدم كل الفئات العمرية ولم نتوقف عن هذا، بل إن برامجنا، سواء كانت في المناسبات أو من خلال الدورات البرامجية المعتادة، هي للمواطنين والمقيمين وأيضاً مستمعي إذاعة الكويت في الخارج».


وبيّن المبارك أن الإذاعة تعمل منذ الآن على الدورة البرامجية الجديدة، التي ستنطلق في أكتوبر المقبل، لتواكب الأحداث والمناسبات المرافقة لبداية العام الدراسي الجديد، إضافة إلى أن الإذاعة ستقدم خلال الأشهر المقبلة دورات تدريبية للعاملين في القطاع للزيادة من مهاراتهم الفنية.
بدوره، قال مدير إدارة البرنامج العام سعد الفندي إن «الإذاعة تجهزت بباقة متنوعة من البرامج في جميع محطاتها الإذاعية طوال أيام عيد الأضحى، وستنطلق من برنامج ليلة العيد الذي يستعرض برامج الإذاعة قبل العيد، ويبث على الهواء مباشرة مساء يوم الإثنين، ومن ثم تبدأ برامج الإذاعة المتنوعة وأبرزها البث المشترك بين الإذاعة والتلفزيون من خلال برنامج مراحب من تقديم مشاعل الزنكوي وأحمد ماتقي ، وبرامج المسابقات المتنوعة من داخل الاستوديو والمجمعات التجارية وتقديم العيادي لمحبي الإذاعة».
وأضاف: «كما سيكون للفنانين مساحة من خلال برنامج تهاني العيد من خلال إذاعة البرنامج العام. أما عن بقية المحطات، فستكون هناك تغطيات من خلال منتزه الخيران وبرنامج ليالي العيد (مسابقات)، وبرنامج عيدية الثاني وحفلات شعبية».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي