«نتمنى الأمن والأمان والسلامة للشعبين الكويتي واللبناني وشعوب العالم»

السفير خير: آمالنا بالتشكيل الحكومي لضخ الازدهار في لبنان

تصغير
تكبير

لبنان سيستقبل هذا الصيف بأجمل حلة أشقاءنا الخليجيين خصوصاً الكويتيين الذين يعتبرونه بلدهم الثاني


أكد القائم بأعمال السفارة اللبنانية لدى الكويت السفير ماهر خير، ان الآمال كلها معقودة على تشكيل الحكومة، معربا عن أملهم بولادة قريبة للحكومة اللبنانية، لافتا إلى ان جميع اللبنانيين يضعون آمالهم بالتأليف، لضخ الازدهار في جميع أرجاء الدولة.
وأضاف خير في تصريح للصحافيين على هامش استقباله المهنئين بالعيد صباح أمس، أن هذا الصيف سيكون نسخة طبق الأصل عن العام الماضي من ناحية إقبال السياح، خصوصا بعد إجراء الانتخابات البرلمانية، مشيرا إلى أن «لبنان سيستقبل هذا الصيف بأجمل حلة، وبانتظار جميع المنتشرين اللبنانيين بكل ارجاء العالم واشقائنا الخليجيين، خصوصا الكويتيين، الذين لم يتوقفوا عن زيارة لبنان، لانهم يعتبرونه بلدهم الثاني».
وعن المناسبة، قال خير «أتقدم بالتهاني القلبية الحارة وأطيب الأماني للكويت، قيادة وحكومة وشعبا، ونتمنى الأمن والأمان والسلامة للشعبين الكويتي واللبناني ولكافة شعوب العالم في هذه المناسبة، على أمل أن يعم الامن والسلام في كل أرجاء العالم».


وأضاف ان هذه «المناسبة عزيزة على قلوب الجميع، بعد شهر رمضان، شهر المغفرة والصوم والتقرب من الله، وبالتالي الإنسان يكون قلبه مفتوحاً ويده ممدودة للآخر، ليرسم درباً مشعاً حضارياً وانسانياً».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي