pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

تفقد القوة الكويتية وهنأهم بحلول رمضان المبارك معرباً عن الفخر والاعتزاز بالدور المهم والمشرّف لرجال الجيش البواسل

ناصر الصباح أفطر مع عسكريي «إعادة الأمل»: ارتباط كويتي - سعودي بالدم والأخوة والتاريخ المشترك

أعرب النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ ناصر الصباح، عن الفخر والاعتزاز برجال الجيش البواسل لدورهم المهم والمشرف في «إعادة الأمل» بالمملكة العربية السعودية.
وقام الشيخ ناصر الصباح بزيارة للقوات الكويتية المشاركة في العملية في المملكة أول من أمس، ورافقه وفد عسكري رفيع المستوى، لتهنئة أفراد القوة بحلول شهر رمضان المبارك.
 وكان في استقبال النائب الأول لحظة وصوله إلى قطاع العمليات الأول في منطقة خميس مشيط، قائد المنطقة الجنوبية اللواء الركن عبدالله بن صالح القفاري، وقائد قاعدة الملك خالد الجوية بالقطاع الجنوبي اللواء ركن طيار سليمان بن علي الفايز، ونائب سفير دولة الكويت بالرياض سعود الحربي، وعدد من ضباط القوة الجوية الكويتية المشاركة، حيث اقيمت مأدبة افطار على شرف النائب الأول، تناولها مع ابنائه المشاركين في عملية اعادة الأمل.
 كما هنأ النائب الأول القوة الكويتية المشاركة من ضباط وضباط الصف والأفراد بمناسبة حلول رمضان المبارك، وأعرب عن فخر واعتزاز الجيش الكويتي برجاله البواسل لما يقومون به من دور مهم ومشرف في أداء وتنفيذ واجباتهم الموكلة إليهم.
 بعد ذلك،توجه الشيخ ناصر الصباح والوفد المرافق له إلى قطاع العمليات الثاني في منطقة جازان. وكان في استقبالهم لحظة وصوله، قائد قوة جازان اللواء الركن محمد علي العمري، وقائد الوحدات اللواء الركن محمد علي الأسمري والعميد الركن عبدالله غرمان العمري، وآمر قوة الواجب الكويتية المقدم الركن أحمد سعد الشبلي، وعدد من ضباط القوة.
 ووجه النائب الأول كلمة للقوات الكويتية، أعرب من خلالها عن فخره واعتزازه برجال الجيش الكويتي البواسل المشاركين في «إعادة الأمل» في المملكة، والتى تربطنا معها رابطة الدم والأخوة والتاريخ المشترك للبلدين، كما نقل لهم تحيات وتقدير وتهنئة صاحب السمو أمير البلاد القائد الأعلى للقوات المسلحة الشيخ صباح الأحمد، وسمو ولي عهده الأمين الشيخ نواف الأحمد، وسمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ جابر المبارك، بمناسبة شهر رمضان المبارك أعاده الله علينا باليمن والبركات، وتمنى لرجال الجيش الكويتي المشاركين في العملية التوفيق والنجاح في إتمام مهامهم وأداء واجبهم الوطني، مشيداً بالروح القتالية العالية التي يتمتعون بها، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يديم نعمة الأمن والأمان على المملكة ودول مجلس التعاون الخليجي والامة العربية والاسلامية.
رافق الشيخ ناصرالصباح في زيارته رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن محمد الخضر، وآمر القوة البرية اللواء الركن خالد الصباح، وآمر القوة الجوية اللواء الركن طيار عبدالله الفودري، وعدد من كبار الضباط القادة في الجيش.
 وعاد النائب الأول إلى البلاد مساء أول امس، وكان في استقباله عدد من كبار ضباط الجيش.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي