No Script

يكثّف حالياً نشاطاته التلفزيونية

أسامة المزيعل لـ «الراي»: حريص على اختيار ما يناسبني!

u0623u0633u0627u0645u0629 u0627u0644u0645u0632u064au0639u0644
أسامة المزيعل
تصغير
تكبير

«أحرص بشدة على أن اختار الدور الذي يناسبني».
 إنه الفنان أسامة المزيعل، معرباً عن أنه يبحث دائماً عن الدور الذي يضيف إلى مسيرته، لأنه يحب أن ينوع في أدواره، مشيراً إلى أن نقطة العصبية التي ظهر بها في مسلسل «إقبال يوم أقبلت»، استهوته إلى حد أنه عاود الظهور بها أيضاً في المسلسل الجديد «عطر الروح».
 المزيعل تحدث إلى «الراي» عن «عطر الروح» الذي يشارك في أحداثه مع الفنانة هدى حسين قائلاً: «دوري جميل للغاية... وأجسد فيه شخصية رجل عصبي جداً، على غرار الدور الذي سبق أن أديته في (إقبال يوم أقبلت)، حيث قدمت دور الخال العصبي الذي يده تسبق كلامه»، مضيفاً «إن دوري في (عطر الروح) سيكون أشد قسوة وعنفاً، وهناك نسبة من الشر وإن كانت تدور في إطار كوميدي»، متمنياً التوفيق للمسلسل الذي صاغ قصته المؤلف علاء حمزة ويخرجه محمد القفاص، بينما يقتسم بطولاته هدى حسين وعبدالرحمن العقل ومحمد العجيمي وآخرون.


 المزيعل أزاح الغطاء عن عمل تراثي يتأهب للمشاركة فيه خلال الفترة المقبلة، مواصلاً: «لدي عمل ينتمي إلى التراث، من إخراج عباس اليوسفي، وتجري حالياً مرحلة التجهيزات، تمهيداً للبدء في التصوير قريباً»، ومردفاً: «كذلك لديَّ عمل آخر، لكني لن أستطيع التصريح به، وسيكون مفاجأة بكل المقاييس»، ومبيناً أنه بدأ يلتفت إلى الدراما، ويكثف نشاطه في المسلسلات التلفزيونية، خصوصاً بعدما انشغل في الفترة السابقة على صعيدي الإذاعة والمسرح، ومؤكداً: «الآن حان دور التلفزيون، ولا بد أن أختار الدور الذي يناسبني».
 وعن الإذاعة وبدء إنتاجها أعمالاً ومسلسلات على مدار السنة، قال المزيعل: «هناك عمل جميل بعنوان (بنقول لكم سالفة)، وأعتبره أمراً يستأهل التقدير للقائمين في الإذاعة، وكل احترامي وتقديري لهم ولحبهم للفن»، مثنياً على «انتقائهم أعمالاً درامية وكوميدية، ومنها أعمال باللغة العربية الفصحى، ستشهد عودة فناني الكويت والرواد».

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي