«أشارك جمهوري تفاصيل أيامي»

ياسمين صبري لـ «الراي»: انتظروني... في «الديزل»

u064au0627u0633u0645u064au0646 u0635u0628u0631u0649
ياسمين صبرى
تصغير
تكبير

فور انتشار صور للفنانة المصرية الشابة ياسمين صبري، عبر المواقع الإعلامية، خصوصاً «فيس بوك» و«إنستغرام»، وهي تمارس رياضة اليوجا، حازت الصورة نصيباً كبيراً من الانتشار والتعليقات، منها من كان مؤيداً ومعجباً برشاقتها واهتمامها بالرياضة، ومنها من كان معارضاً، حيث يرى أن ياسمين معنية بنشر كل تفاصيل حياتها الشخصيه أكثر من الفنية.
ياسمين ردت على الانتقادات بقولها إنها تحب أن تشارك محبيها ومتابعيها في كل تفاصيل حياتها، سواء الشخصية أوالفنية، مشيرةً إلى أن هؤلاء هم جمهورها الذين دائماً ما يسألونها عن أمور خاصة برشاقتها وجمالها.
وعن أعمالها الفنية قالت صبري لـ «الراي» إنها تشارك الفنان محمد رمضان فيلمه الجديد بعنوان «الديزل»، والذي يجسد فيه رمضان دور «دوبلير» في الأفلام السينمائية، وتلعب فيه ياسمين أمامه دور البطولة، لافتةً إلى أن هذا التعاون لم يكن الأول بينهما، بل سبقه مسلسل «الأسطورة» الذي شارك فيه الثنائي وحققا نجاحاً كبيراً. وكشفت ياسمين اللثام عن أن دورها في «الديزل» مختلف وجديد، وتتمني أن ينال إعجاب الجمهور.


الفيلم بطوله فتحي عبد الوهاب وهنا شيحة وتامر هجرس وشيماء سيف، ومن تأليف أمين جمال ومحمود حمدان ومحمد محرز وإخراج كريم السبكي.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي