«وات ميكس يو كنتري» للوك بريان يتصدر قائمة بيلبورد

No Image
تصغير
تكبير

تصدر ألبوم «وات ميكس يو كنتري» للمغني لوك بريان قائمة بيلبورد 200 لأكثر الألبومات الغنائية مبيعا في الولايات المتحدة ليصبح رابع ألبوم لبريان يتصدر القائمة.

وأظهرت أرقام شبكة (نيلسن ميوزيك) لتتبع مبيعات الألبومات يوم أمس الاثنين أن ألبوم بريان الجديد باع أكثر من 107 آلاف نسخة خلال أسبوع تراجع خلاله فريق «يو تو» من المركز الأول الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الثالث عشر بألبومه «سونغس أوف إكسبيرينس».

وخلال أسبوع لم يشهد إصدار ألبومات جديدة على نحو يذكر صعدت تايلور سويفت وإد شيران إلى المركزين الثاني والثالث بالترتيب على قائمة بيلبورد 200.

وباع ألبوم «ريبيوتيشن» لسويفت والذي صدر في نوفمبر 99 ألف نسخة أخرى في حين باع ألبوم «ديفايد» للمغني البريطاني شيران والذي صدر في مارس أكثر من 69

ألف نسخة أخرى خلال الأسبوع.

وتحصي قائمة بيلبورد 200 عدد النسخ المباعة من أي ألبوم ومبيعات الأغاني (عشر أغان تعادل ألبوما واحدا) والاستماع المباشر على الإنترنت (1500 استماع يعادل ألبوما).

واستمرت أغنية «بيرفكت» لإد شيران في صدارة قائمة الأغاني الرقمية، التي تقيس مبيعات الأغنيات الفردية على الإنترنت، بفضل نسخة صدرت حديثا بالاشتراك مع بيونسيه. وباعت «بيرفكت» 97 ألف نسخة أخرى لتحافظ على المركز الأول.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي