pdf
رئيس التحرير وليد جاسم الجاسم

كشفت عن خططها الخاصة بمنطقة الشرق الأوسط تحت إشراف إدارتها الجديدة

«باناسونيك» تعلنها من دبي: «صنّاع الجودة... بإتقان ياباني»

هيروكي سويجيما: ندأب على التكيّف والتطور لمواكبة متطلبات السوق

خطط تعزيز الحضور في أسواق المنطقة هدفها تحقيق النمو على المستوى الإقليمي

زيادة التركيز على الارتقاء بسوية المنتجات من خلال تقديم مفهوم سلسلة المنتجات «الملائمة محلياً»

«باناسونيك» عرضت باقة واسعة من المنتجات في مجالات مختلفة

الشركة تحتفل في 2018 بمرور 100 عام على تأسيسها
«صنّاع الجودة... بإتقان ياباني».

هكذا ارتأت شركة «باناسونيك» أن تخوض رحلتها الجديدة في عالم المنافسة وتنشيط حضورعلامتها التجارية خلال حملتها التسويقية الجديدة.

في دبي، وتحديداً داخل قاعة «زعبيل» في فندق «ماريوت الجداف»، غصّ المكان بالمدعوين لحضور المؤتمر السنوي للشركة، حيث كشفت «باناسونيك الشرق الأوسط وأفريقيا للتسويق» - المقر الإقليمي للعلامة التجارية المرموقة في المنطقة – عن خططها الجديدة للسنة المالية 2017 تحت قيادة المدير العام الجديد للشركة هيروكي سويجيما، بالإضافة إلى الكشف عن حملتها التسويقية الجديدة.

شهد المؤتمر حضور أكثر من 80 شريكاً تجارياً من 12 دولة مختلفة، حيث شددت «باناسونيك» على أهمية زيادة التركيز على تعزيز الانتشار في السوق من خلال إقامة تحالفات استراتيجية مع عدد من تجار التجزئة الرئيسيين، فضلاً عن الارتقاء بسوية المنتجات من خلال تقديم مفهوم سلسلة المنتجات «الملائمة محلياً»، وتنشيط حضور العلامة التجارية خلال حملتها التسويقية الجديدة والتي تحمل اسم «صنّاع الجودة، بإتقان ياباني».

وخلال كلمته التي ألقاها أثناء عقد الفعالية، قال سويجيما: «شهدت منطقة الشرق الأوسط على مر السنين نمواً متواصلاً في مختلف القطاعات. ويبشر ذلك بالخير بالنسبة إلى شركة باناسونيك، التي تعد إحدى الشركات اليابانية الرائدة في مجال المنتجات والحلول الإلكترونية نظراً لمحفظة الأعمال الواسعة التي تمتلكها الشركة من المنتجات التي تلائم المستهلكين من الأفراد والشركات على حد سواء. وباعتبارها إحدى العلامات التجارية المرموقة التي تركز على العملاء، ندأب في باناسونيك على التكيّف والتطور لمواكبة متطلبات السوق، ونحن نتطلع خلال هذا العام إلى ترسيخ حضورنا القوي في مختلف أنحاء المنطقة».

وأضاف سويجيما: «سعياً منا لمواكبة احتياجات هذه السوق دائمة التطور، فإننا نهدف إلى مواءمة استراتيجيتنا بما يلبي المتطلبات دائمة التغير من خلال تقديم نماذج جديدة رائدة، بالإضافة إلى خطوط منتجات جديدة تتجاوز توقعات عملائنا. وسنقوم بإطلاق حملة قوية وشاملة تسلط الضوء على جودة المنتجات اليابانية بشكلٍ يساهم في ترسيخ مكانتنا كعلامة تجارية يابانية متفوقة وتعزيز حضور علامتنا التجارية في المنطقة بوصفها إحدى أبرز أسواق النمو الرئيسية، الأمر الذي ينسجم مع هدف الشركة المتمثل بتحقيق نمو ثنائي الرقم خلال السنة المالية 2017».

وكانت منتجات «باناسونيك» من الأجهزة الصغيرة والكبيرة قد ساهمت في تحقيق الشركة لنموٍ ثنائي الرقم، في حين حافظت الهواتف التقليدية ومنتجات أتمتة المكاتب على دورها الرائد في الأسواق. أما بالنسبة إلى قطاع الأعمال المباشرة بين الشركات، فقد قادت الأجهزة السمعية البصرية الاحترافية وأجهزة البث، وكاميرات المراقبة نمو هذا القطاع. وانسجاماً مع هذه الاستراتيجية، عرضت «باناسونيك» باقة من المنتجات في مجال الأجهزة السمعية البصرية، والأجهزة المنزلية، وأجهزة الصحة والعناية بالجمال، وحلول الأنظمة والاتصالات، فضلاً عن فئة الحلول البيئية. كما كشفت «باناسونيك» النقاب عن مجموعة جديدة من المنتجات التي شملت الكثير من الفئات المختلفة، بما في ذلك تلفاز «أو إل إي دي» (OLED) بقياس 65 بوصة، وأنظمة الموسيقى من فئة «أوربان أوديو» (Urban Audio)، وكاميرا «لوميكس» (Lumix GH5)، وفرامات اللحم، والعصارات، ومجففات الشعر NA65 بتقنية Nanoe™ وأجهزة تشذيب اللحية من طراز I-Shaper، والثلاجات ذات الواجهات الزجاجية المصقولة، ومكيفات الهواء العاملة بتقنية Jetstream، وأحدث نماذج الغسالات؛ فضلاً عن باقة واسعة من حلول الأعمال في مجالات الاتصالات والأمن وأتمتة المكاتب. ومع احتفال «باناسونيك» في العام 2018 بمرور 100 عام على تأسيسها، ستواصل الشركة تعزيز قدراتها التنافسية من خلال تقديم أرقى المنتجات والحلول عالية الجودة إلى عملائها بما ينسجم مع شعارها «حياة أفضل، عالم أفضل».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي