ضبط 78 مطلوبا ومخالفا في الأحمدي

تصغير
تكبير
ضبطت حملة امنية في مناطق الاحمدي 78 مطلوبا ومخالفا وسجلت 31 مخالفة مرورية في مناطق عدة شملت الفنطاس وجابر العلي والصباحية والمهبولة والظهر والرقة والعقيلة وأبو حليفة والمهبولة والمنقف وكبد والخيران ، حيث تم ملاحقة المستهترين والمخالفين للقانون بقيادة مدير أمن المحافظة بالإنابة العميد عبد الله سفاح الملا.

وذكرت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني أن الحملة تأتي ضمن الاستراتيجية الأمنية التي تنتهجها وزارة الداخلية في تكثيف جهودها للقبض على المخالفين للقانون والمتجاوزين والمطلوبين.

وأوضحت الإدارة أن فرقة الأمن التي نفذت الحملة توزعت على محيط المناطق المستهدفة، حيث تمركزت عناصر القوة في نقاط تفتيش وزعت بشكل يمكنها من السيطرة على جميع المداخل والمخارج لكل منطقة لضبط كافة المخالفين.

وأسفرت الحملة عن ضبط 78 شخصا تبين أن 14 منهم مسجل بحقهم قضايا تغيب من كفلائهم ومنتهية إقاماتهم، و 21 مطلوبا على ذمة قضايا مدنية، وأحيل شخص مطلوب على جهة الاختصاص، كما ضبط 3 أشخاص للاشتباه بحيازتهم مواد مخدرة، وسجلت 31 مخالفة مرورية وفيما حجزت 6 مركبات ضبطت أخرى مطلوبة في قضية سرقة، كما احتجز عدد 1 دراجة ذات دفع رباعي (بقي).

وشددت الإدارة العامة للعلاقات والاعلام الأمني على أن الحملات الأمنية التي تنفذها أجهزة وزارة الداخلية مستمرة لضبط الحالة الأمنية ضمن سياسة وقائية للقضاء على مخالفي قانون الإقامة والمطلوبين للعدالة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي