No Script

عين محمد الحماد وكيلا مساعدا في «العدل» ووليد العمار وكيلا مساعدا في «الأوقاف»

مجلس الوزراء: تعيين المنفوحي للبلدية وعبدالأمير لـ«الأعلى للتخطيط» والحساوي في «الزراعة»

تصغير
تكبير
اعتمد فاطمة السنان في «التعليم العالي» وحمد البرجس في «القصر» وهيفاء المضف في «الأعلى للتخطيط» بدرجة وكلاء مساعدين
أعلن وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير الكهرباء والماء بالوكالة الشيخ محمد العبدالله أن مجلس الوزراء وافق في اجتماعه اليوم الاثنين على مشروع مرسوم بتعيين المهندس أحمد عبدالله المنفوحي لشغل وظيفة مدير عام بلدية الكويت بدرجة وكيل وزارة.

وقال العبدالله ان المجلس وافق على مشروع مرسوم بتعيين الدكتور خالد عبدالصاحب عبدالأمير مهدي لشغل وظيفة الأمين العام للأمانة العامة للمجلس الأعلى للتخطيط والتنمية بدرجة وكيل وزارة.


وأضاف أن مجلس الوزراء وافق ايضا على مشروع مرسوم بتعيين فيصل سعود الحساوي لشغل وظيفة مدير عام الهيئة العامة لشؤون الزراعة والثروة السمكية بدرجة وكيل وزارة.

وأشار إلى أن مجلس الوزراء وافق على مشروع مرسوم بتعيين محمد راشد الحماد وكيلا مساعدا في وزارة العدل.

وأضاف أن مجلس الوزراء وافق على مشروع مرسوم بتعيين وليد عبدالعزيز العمار وكيلا مساعدا في وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية.

وذكر ان المجلس وافق على مشروع مرسوم بتعيين محمد بدر بن ناجي وكيلا مساعدا في وزارة الاعلام.

كما وافق مجلس الوزراء على مشروع مرسوم بتعيين فاطمة محمد السنان وكيلا مساعد في وزارة التعليم العالي.

وقال الشيخ محمد العبدالله ان مجلس الوزراء وافق على مشروع مرسوم بتعيين حمد عبداللطيف البرجس نائبا لمدير عام الهيئة العامة لشؤون القصر بدرجة وكيل وزارة مساعد.

وأضاف أن مجلس الوزراء وافق على تعيين هيفاء عبدالعزيز المضف امينا عاما مساعدا في الامانة العامة للمجلس الاعلى للتخطيط والتنمية بدرجة وكيل وزارة مساعد.

وذكر أن مجلس الوزراء وافق على تعيين محمود حمد القطان نائبا لمدير عام المؤسسة العامة للرعاية السكنية بدرجة وكيل وزارة مساعد.

وأضاف ان مجلس الوزراء وافق على مشروع مرسوم بنقل اسيا محمد بهمن من المؤسسة العامة للرعاية السكنية الى ديوان الخدمة المدنية بذات الدرجة.

كما وافق على مشروع مرسوم اخر بنقل هديل عبداللطيف بن ناجي من بنك الائتمان الى المؤسسة العامة للرعاية السكنية بذات الدرجة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي