ماركو يقدم «تقرير ندا» غداً

تصغير
تكبير
يقدم مدرب اللياقة البدنية في نادي السالمية، الروماني ماركو بيسيتش غدا تقريرا الى مدرب فريق كرة القدم الألماني فولفغانغ رولف بشأن مدى قدرة مساعد ندا على المشاركة مع «السماوي» السبت المقبل أمام الشباب في الجولة الخامسة من «دوري فيفا».

وتعرض ندا إلى كسر في معصم اليد أثناء مشاركته مع «الأزرق» في المباراة أمام لبنان (صفر-صفر) في 13 أكتوبر الماضي ضمن منافسات المجموعة السابعة للتصفيات المشتركة المؤهلة إلى كأس العالم 2018 في روسيا وكأس آسيا 2019 في الإمارات، قبل أن يغادر إلى ألمانيا حيث خضع إلى عملية جراحية تم من خلالها تركيب «سيخ» في اليد التي وضعت بعدها في الجبس.

وعاود ندا الذي أزال الجبس من يده الخميس الماضي، تدريباته الجمعة الماضي تحت إشراف ماركو تمهيداً لاستعادة لياقته البدنية، ومعاودته المشاركة مع الفريق الذي غاب عنه في الجولات الأربع الماضية من الدوري بسبب الإصابة. من جانب آخر، يلتحق بالفريق غدا الأردني عدي الصيفي حيث شارك أمس مع منتخب بلاده في المباراة ضد قيرغيزستان في التصفيات المشتركة نفسها، حيث سيعود إلى عمان، قبل أن يكمل رحلته إلى الكويت. في سياق متصل، باشر أمس محمد الظفيري تدريباته مع «السماوي» بعد أن غاب عنها في الفترة الماضية لمعاناته من شد في العضلة الضامة، وبات جاهزا للمشاركة في الجولة المقبلة من «دوري فيفا».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي