سيدوبا يعود من المغرب اليوم

180 ألف دينار «تنعش» خزينة القادسية

تصغير
تكبير
تسلمت إدارة نادي القادسية أمس شيكاً من الهيئة العامة للرياضة بقيمة 180 ألف دينار كدفعة من مخصصات «الملكي» المالية لديها.

ومن شأن هذا المبلغ أن ينعش خزانة النادي الذي يعاني من ضائقة مالية في الفترة الاخيرة تسببت في العديد من المشاكل سواء على صعيد اللاعبين المحترفين في فريق كرة القدم والذين بدأ اثنان منهم وتحديداً الغاني رشيد سومايلا والكونغولي دوريس سالامو اضراباً عن التدريبات في الايام الماضية بسبب تأخر صرف مستحقاتهم.

كما شكا موظفو النادي وعماله من تأخر صرف رواتبهم لاكثر من شهر والأمر ينسحب على اللاعبين المسجلين في نظام الاحتراف الجزئي.

وكان نائب مدير الهيئة العامة للرياضة د. حمود فليطح وعد بصرف مستحقات القادسية المالية لدى الهيئة خلال استقباله لأمين سر النادي رضا معرفي ومساعده حسن أبوالحسن وعضو مجلس الإدارة الشيخ فهد الأحمد الاسبوع الماضي.

وفي إطار آخر، ينتظر الجهاز الفني لفريق كرة القدم وصول الغيني سيدوبا سامواه إلى البلاد اليوم للالتحاق بالتدريبات الاستعدادية لمواجهة الفحيحيل الجمعة ضمن الجولة الخامسة من «دوري فيفا».

وكان سيدوبا غادر بعد مباراة الـ«دربي» أمام العربي في الدوري والتي انتهت بالتعادل 2-2 لانهاء بعض المعاملات المالية التي تتطلب حضوره شخصياً في سلوفاكيا، حيث كان يحترف قبل انضمامه الى القادسية، ثم التحق بمنتخب بلاده الذي واجه ناميبيا مرتين ضمن الدور الثاني من التصفيات الافريقية المؤهلة الى كأس العام 2018 في روسيا.

وخاض سيدوبا المباراتين بواقع شوط في كل منهما، حيث تم استبداله في الذهاب (1-صفر) في ناميبيا مطلع الشوط الثاني بعد طرد زميله المدافع «بامبا»، وفي مباراة الإياب في الدار البيضاء المغربية (2-صفر) حيث حل بديلاً لزميله الآخر إبراهيما بانغورا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

ويأمل المدرب راشد بديح في مشاركة سيدوبا أمام الفحيحيل حيث ينتظر ان يمنحه راحة قصيرة بعد عودته من السفر على ان يكون مع الفريق في مباراة الجمعة، خاصة مع وجود بوادر «حلحلة» لمشكلة مستحقاته مع زميليه المحترفين إثر صرف الهيئة للمبلغ المالي.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي