«أوتو كروس» تنطلق السبت

تصغير
تكبير
ينظّم نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية السبت المقبل، الجولة الأولى من بطولة الـ «أوتو كروس» في حلبة النادي على طريق الدائري السابع، بمشاركة عدد كبير من المتسابقين.

وقال مدير لجنة الحلبات والسرعة في النادي نواف الصفي لوكالة الأنباء الكويتية «كونا»: «إن باب التسجيل مفتوح يوم البطولة في مقر حلبة النادي من الساعة الرابعة حتى الخامسة والنصف مساء على أن تنطلق البطولة في السادسة والنصف مساء».

وأوضح أن النشاط يتضمن مرحلة مسارات ضيقة ومعرقلة ومسارا منحنيا وخطوطا متعرجة «كفيلة بإعطاء البطولة طابعا حماسيا ورفع مستوى المنافسة بين المشاركين بالصورة التي نأملها».

وأثنى على الرعاية والتعاون الدائم بين النادي والهيئة العامة للرياضة، في تنظيم الأيام المفتوحة والبطولات التي تستقطب هواة هذه الرياضة من الشباب، واصفا التعاون بـ «البناء والفعال الذي أسهم في تطوير رياضة المحركات في الكويت، وجمع الشباب تحت مظلة النادي وفي الحلبة تحقيقا للأمن والسلامة».

وأمل الصفي تحقيق التعاون وهو الهدف المأمول من هذه البطولة في دعم الشباب الممارس لرياضة المحركات بشتى أنواعها، وإبعادهم عن مخاطر الطرقات والممارسات الخاطئة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي