«الإقبال يعكس قدرات منصاته على تلبية متطلبات العملاء»

«بيتك»: 3.5 مليون عملية مصرفية إلكترونية خلال سبتمبر

u062eu062fu0645u0627u062a u0633u0631u064au0639u0629 u0648u0641u0648u0631u064au0629
خدمات سريعة وفورية
تصغير
تكبير
وصل عدد العمليات التي أجراها عملاء بيت التمويل الكويتي «بيتك» على الخدمات المصرفية الإلكترونية، إلى أكثر من 3.5 مليون عملية في شهر سبتمبر على تطبيق «بيتك أون لاين» (kfhonline) على أجهزة أندرويد وأبل، ومن خلال الموقع الإلكتروني «kfh.com».

وقال البنك في بيان له، إن هذا الرقم يعكس مدى قدرة منصاته الإلكترونية وكفاءة الخدمات المصممة، لتلبية كافة احتياجات العملاء على مدار الساعة وفق أعلى معايير السهولة والأمان عند الاستخدام داخل وخارج الكويت.


وتوزعت العمليات الإلكترونية على كشف الحساب، وإضافة مستفيد، وإضافة خدمة الرسائل النصية التي تزود العملاء بتفاصيل معاملاتهم وأي تحديثات تطرأ عليها، وإضافة مستفيد خارجي، وتغيير كلمة السر، وعمليات التبرع للجان الخيرية، وطلب دفتر شيكات، والاستعلام عن الأقساط التجارية، ودفع الأقساط، وفتح وديعة، وأوامر الدفع (الاستقطاعات)، والاشتراك بخدمة «3D Secure»، والتحويل لحساب طرف آخر، والتحويل بين الحسابات الشخصية، والتحويل لحساب تجاري، والدفع الآلي وتفعيل بطاقة الصرف الآلي وبطاقات مسبقة الدفع والائتمانية، والاستعلام عن تفاصيل العمليات على البطاقة الائتمانية وتعبئتها، وطلب بطاقة ائتمانية والتبليغ عن فقدان البطاقة سواء الائتمانية أو السحب الآلي، وغيرها من الخدمات الأخرى التي أصبحت أساسية للعميل.

ولفت «بيتك» إلى أن هذا الامر يدفعه إلى الاستمرار بتطوير خدماته، وإضافة خدمات جديدة تعزز جودة الخدمة وتواكب التطور التكنولوجي في الساحة المصرفية بما يلبي تطلعات العملاء.

وحازت العمليات التي أجراها العملاء على أجهزة آبل (IOS) النسبة الأعلى بـ 51 في المئة، فيما كانت نسبة 0.8 في المئة من نصيب الأجهزة اللوحية، و24 في المئة نسبة العمليات على المتصفح الكامل، و12.4 في المئة على الأجهزة المدعمة بنظام أندرويد، و11 في المئة على متصفح الموبايل (m.kfh.com).

وانفرد «بيتك» في طرح خدمة منح كامل الصلاحيات لإدارة الحسابات من خلال خدمة التفعيل الذاتي والتي تمكن العميل من إدارة حساباته وإجراء العمليات المالية دون الحاجة إلى مراجعة فروعه المصرفية للحصول على الصلاحية، لافتاً إلى أن هذه الخدمة من شأنها أن تقدم للعميل وصولاً كاملاً لجميع العمليات داخل الكويت وخارجها، وتسهل عليه الكثير من الجهد والوقت بعد تفعيلها، إذ يمكن للعميل إدارة حساباته وتنفيذ عملياته المالية بكل سهولة ويسر من خلال (kfhonline).

ويعتبر «بيتك» السباق في مواكبة التطور من خلال تبنيه أحدث التقنيات في مجال الخدمات المصرفية، انطلاقاً من أهمية الخدمات الإلكترونية في تسهيل خدمة العملاء وإجراء معاملاتهم.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي