«إنفستكورب» ينظّم اليوم وغداً مؤتمره السنوي للمستثمرين

تصغير
تكبير
ينظم «إنفستكورب» اليوم وغداً مؤتمره السنوي للمستثمرين في مملكة البحرين في «فندق فور سيزونز خليج البحرين، بحضور 300 مستثمر من دول الخليج الست، وسيتضمن سلسلة من جلسات النقاش التي يديرها أعضاء فريق الإدارة العليا للبنك وممثلون عن شركاته التابعة ومتحدثون ضيوف.

ويفتتح المؤتمر رسمياً مساء اليوم 4 نوفمبر بكلمة رئيسية يلقيها رئيس مجلس الإدارة التنفيذي محمد العارضي، كما سيتحدث الرئيسان التنفيذيان المشاركان محمد الشروقي وريشي كابور، إلى الحضور خلال اليوم الثاني.


وقال محمد الشروقي إن«إنفستكورب»نجح خلال العام 2015 في إضافة فصل جديد إلى قصة نجاحه المستمرة بعد الأداء القوي والنتائج الممتازة التي حققها، مشيراً إلى أن المؤتمر يهدف لاطلاع الشركاء والمساهمين والمستثمرين في البحرين على أبرز الإنجازات التي حققها خلال العام 2015، ومناقشة السبل الأمثل التي يمكن من خلالها تحقيق قيمة أفضل لكافة الأطراف المعنية.

وأعرب الشروقي عن سروره بأن يتواجد خلال يومي المؤتمر نخبة من المتحدثين من «إنفستكورب» وخارجه ليقدموا للضيوف رؤى قيّمة حول طبيعة نشاط البنك وشركاته التابعة، كما سيطرحون وجهات نظرهم حول أبرز التوجهات الاقتصادية العالمية، لافتاً إلى أنه بالإضافة إلى ما يوفّره للحضور من منصة قيمة لتبادل المعرفة والخبرات، يشكّل هذا المؤتمر فرصة مثالية لبناء علاقات تعاون جديدة وتعزيز العلاقات القائمة.

وسيقوم كبار مسؤولي الاستثمار في «إنفستكورب» بمشاركة الحضور بأحدث مستجدات أنشطة إنفستكورب في منطقة الشرق الأوسط وأميركا الشمالية وأوروبا.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي