ولي العهد تقدّم مهنئي مشعل الأحمد بـ«الشفاء ومواصلة العطاء»

تصغير
تكبير
تقدم سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد مهنئي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد بشفائه ومواصلته العطاء.

فقد قام سمو ولي العهد، بزيارة إلى الشيخ مشعل في ديوانه بالرئاسة العامة للحرس الوطني، حيث قدم له التهنئة بمناسبة تماثله للشفاء من الوعكة الصحية التي ألمّت به واستئناف العمل في الحرس الوطني، داعياً المولى عز وجل أن ينعم عليه بموفور الصحة والعافية ليظل دائماً في أوج عطائه ليكون خير معين لأخيه سمو الشيخ سالم العلي رئيس الحرس الوطني.


كما قام سمو الشيخ ناصر المحمد، بزيارة أخوية للشيخ مشعل هنأه خلالها بالسلامة والعافية من العملية الجراحية، متمنيا سموه أن يرفل في ثوب الصحة دائما.

واستقبل الشيخ مشعل كذلك، سمو الشيخ جابر المبارك رئيس مجلس الوزراء الذي هنأه بأن منّ الله عليه بنعمة الشفاء، متمنياً له دوام الصحة والعافية ليواصل دوره المشهود في خدمة ورفعة الوطن الغالي. كما استقبل وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الشيخ خالد الجراح، ونائب رئيس مجلس الوزراء وزير المالية أنس الصالح، و رئيس الأركان العامة للجيش محمد الخضر، ونائب رئيس الأركان العامة للجيش الشيخ عبدالله النواف، وعدداً من مستشاري سمو الأمير وسمو ولي العهد وسمو رئيس مجلس الوزراء، وكبار رجال الدولة.

حضر الاستقبال وكيل الحرس الوطني الفريق الركن مهندس هاشم الرفاعي، وقائد الحماية والتعزيز اللواء الركن فالح شجاع، ومدير ديوان نائب رئيس الحرس الوطني، اللواء جمال الذياب.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي