متوافرة الآن في محلات المواد الغذائية

«ستاربكس ديسكوفريز®» ... متعة القهوة أثناء التنقل

تصغير
تكبير
أعلنت شركة ستاربكس، سلسلة المقاهي العالمية الرائدة في صناعة القهوة، عن طرح مجموعة جديدة من مشروبات القهوة الباردة والجاهزة، تحت اسم «ستاربكس ديسكوفريز®» في منطقة الشرق الأوسط، متيحة لعشاق القهوة فرصة الاستمتاع بمشروبهم المفضل في أي وقت من النهار. وتتوافر حالياً مشروبات «ستاربكس ديسكوفريز®»، في السوبرماركات ومحلات المواد الغذائية، في كل من المملكة العربية السعودية والكويت والإمارات.

وتتضمن تشكيلة «ستاربكس ديسكوفريز®» اللذيذة باقة من مشروبات القهوة الجاهزة والباردة، المستوحاة من مشروبات اللاتيه التي تقدمها «ستاربكس» في مقاهيها.

ومع إطلاق هذه الباقة المتميزة من المشروبات الجاهزة في الشرق الأوسط، تقدم «ستاربكس»لزبائنها ثلاثاً من نكهاتها الكلاسيكية العالمية، وهي«سياتل لاتيه ستاربكس ديسكوفريز ®»، وهو مزيج مثالي مكون من بن«اسبرسو ستاربكس®»المحمص، الحائز على اعتماد التجارة العادلة والحليب القشدي، ومستوحى من«لاتيه كافيه ستاربكس®»الأصلي، و«موكا لاتيه بالشوكولاتة ستاربكس ديسكوفريز®»، وهو مزيج قشدي مصنوع 100في المئة من الكاكاو والسكر، الحائزين على اعتماد التجارة العادلة، ومكون من بن الاسبرسو المحمص والغني المذاق، المخلوط بنكهة الكاكاو اللذيذة. يجذب هذا المزيج عشاق الاسبرسو والشوكولاتة كل يوم إلى مقاهي«ستاربكس».

أما«ماكياتو لاتيه ستاربكس ديسكوفريز®»، فقد تم طرح هذا المشروب المفضل لدى الكثيرين للمرة الأولى في مقاهي«ستاربكس»العام 1987، وهو مزيج قشدي من بن«اسبرسو ستاربكس ®»المحمص والحائز على اعتماد التجارة العادلة، والمخلوط ببراعة بنكهة الكراميل المترفة والغنية المذاق.

وقال مدير تطوير الأعمال لدى شركة مقاهي ستاربكس جويرن ستاس:«لقد أصغينا إلى عملائنا في منطقة الشرق الأوسط، ولكم سررنا بالإقبال الواسع الذي تشهده قهوة ستاربكس في المنطقة. تقدم تشكيلة»ستاربكس ديسكوفريز®" لمحبي القهوة طرقاً جديدة، للاستمتاع بمشروبهم المفضل أثناء تنقلهم، وكلنا ثقة أن مشروبات القهوة الجاهزة والباردة هذه، ستلبي مختلف أذواق زبائننا في منطقة الشرق الأوسط؛ مضيفاً: «تتمتع هذه الباقة الجديدة من مشروباتنا الجاهزة بالخصائص الفريدة والأصيلة لمذاق قهوة ستاربكس، كما تعكس التزامنا بتقديم أجود أنواع القهوة إلى عملائنا خارج مقاهينا».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي