يقدّم أكبر قيمة جوائز

«المتحد» يعلن فائزي «حصادي»

تصغير
تكبير
أجرى البنك الأهلي المتحد في السابع والعشرين من شهر مايو الماضي السحب الأسبوعي لحساب الحصاد للتوفير الإسلامي، والذي يقدم أكبر قيمة جوائز لأكبر عدد من الفائزين، وهو ما جعله ينجح في أن يصبح حساب الجوائز الأول والوحيد في الكويت المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، والذي تم تطويره ليلبي متطلبات عملاء البنك ويزيد من فرصهم في الحصول على الجوائز الكبيرة والجذابة، بالإضافة إلى تمتعهم بأحدث المزايا المصرفية التي يوفرها لهم البنك الأهلي المتحد.

وأفاد البنك الأهلي المتحد في بيان صحافي «يقدم برنامج الحصاد للتوفير الإسلامي أعلى مبالغ من الجوائز، والتي تصل إلى 3.4 مليون دينار سنويا، كما يتميز بتقديمه 26 جائزة أسبوعية وهو أكبر عدد للفائزين أسبوعيا، ويمكن فتح حساب الحصاد للتوفير الإسلامي بأدنى قيمة لفتح الحساب وهي 100 دينار، وفاز بالجائزة الأسبوعية الكبرى بقيمة 25 ألف دينارنقدا: أحمد عبدالله يوسف».


كذلك فاز بجائزة قيمتها 1.000 دينار كل من: جهاد فوزي داغر، أمل يوسف محمد، بهارتي لوك بهادور، خديجة حسن الصراف، فالح فتحي جودة، محمد ضاحي الشمري، غالب شلاش عبد صفوق، نورية مطلق العجمي، عبدالله شبيب الشريدة، عبدالله إبراهيم الفيلكاوي، عبدالمحسن فهد عبدالمحسن، نورا عبدالله علي، حمزة محمد عابد، غلوم حسين حاجي، بيبي تاج الدين طالب، راشد ياقوت مرزوق، خالد حبيب الفضلي، مشعل محمد علي، مفلح عياد المطيري، فوزي بدر الدبوس، فوزية أحمد إبراهيم، حصة راشد، عبدالكريم محمد علي، محمد حسن محمد، سميرة عبدالله العصومي.

ويقدم برنامج جوائز «الحصاد للتوفير الإسلامي»من البنك الأهلي المتحد جائزة أسبوعية كبرى تبلغ قيمتها 25.000 دينار، إلى جانب جوائز أسبوعية بقيمة 25.000 دينار موزعة على 25 جائزة بقيمة 1000 دينار لكل رابح.

كذلك تضم جوائز حساب «الحصاد للتوفير الإسلامي» من البنك الأهلي المتحد أربع جوائز ربع سنوية كبرى يجرى السحب عليها كل ثلاثة أشهر، وهي جائزة راتب مدى الحياة بقيمة 250.000 دينار للرابح، والتي توفر لعملاء البنك مستوى معيشيا أكثر راحة بفضل ضمان استمرارية دفعات الجائزة شهراً بعد آخر.

بوجه عام يواصل البنك الأهلي المتحد تقديم كل جديد يلبي احتياجات عملائه، ويتناسب مع عراقة تاريخ البنك بصفته أقدم البنوك التي عملت في الكويت، والذي استطاع على مدار أكثر من ثلاثة وسبعين عاما أن يحافظ على مكانة رائدة بين البنوك المحلية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي