«بوبيان» يقدّم خدماته إلكترونياً خلال العيد

تصغير
تكبير
أعلن بنك بوبيان تواصله مع عملائه عبر القنوات الالكترونية، خلال فترة عطلة عيد الاضحى المبارك حرصا منه على تقديم أعلى مستويات الخدمة في كل وقت.
وقال البنك إنه سيتواصل مع عملائه عن طريق الخدمة الهاتفية التي تعمل على مدار 24 ساعة، من خلال الاتصال على الرقم (1820082)، أو من خلال الموقع الالكتروني على الإنترنت (www.bankboubyan.com) لافتاً إلى أنه يمكن إجراء كافة عملياتهم المصرفية، إلى جانب ماكينات السحب الآلي المنتشرة في جميع الفروع.
وأضاف «بوبيان» أنه يمكن للعملاء استخدام تطبيقات الموبايل بانكنغ سواء لأجهزة الآيفون، أو الأندرويد، والتي تم تحديثها أخيراً لتواكب أحدث التطورات والمتطلبات في السوق.
وأشار البنك إلى إمكانية إجراء الكثير من العمليات عبر أجهزة السحب والإيداع الآلي الخاصة به والمنتشرة في مختلف أنحاء الكويت، والتي تجعلها مميزة بين مثيلاتها للبنوك الأخرى، ومن بينها خدمة السحب بدون بطاقة، والتي ينفرد بتقديمها على مستوى الكويت.
وتابع أن أجهزة السحب الآلي توفر إلى جانب الخدمات التقليدية كالسحب والايداع النقدي، خدمات إيداع الشيكات، وطلب دفتر شيكات، وكشف الحساب المختصر، إلى جانب الخدمات الأخرى التي تجعل «بوبيان» الأكثر تميزاً.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي