وزع دليل الحجاج

«الدولي»: استمرار فعاليات حملة «مرابحة دربك خضر»

u062fu0644u064au0644 u00abu0627u0644u062fu0648u0644u064au00bb
دليل «الدولي»
تصغير
تكبير
أعربت مدير عام الإدارة المصرفية للأفراد في بنك الكويت الدولي انتصار السويدي عن بالغ سعادتها عن الاقبال الذي تشهده «حملة مرابحة الدولي.. دربك خضر»، عبر العروض التي طرحها ولا يزال يطرحها البنك أمام عملائه تباعا بالتعاون مع العديد من شركات ووكالات السيارات المتنوعة.

ورأت السويدي أن هناك عدة أسباب مجتمعة تفسر إقبال العملاء على حملة حملة «مرابحة الدولي.. دربك خضر»، وتفاعلهم الكبير معها، يأتي في مقدمها باقة «المزايا» التفضيلية التي خص بها عملاءه، والتي اتاحت الفرصة أمامهم لابتياع كل ما يرغبون به أو يحتاجون إليه من سيارات أو قوارب، أو معدات وأجهزة، وكذلك الأجهزة الكهربائية بمختلف أنواعها والأثاث المنزلي أو المكتبي، وذلك بأسعار تنافسية وبشروط ميسرة وأقساط مريحة، وآجال ممتدة للسداد، تناسب أوضاع العملاء الشخصية، وإمكاناتهم المادية المتاحة، بهدف اسعادهم والتخفيف والتيسير عليهم في إدارة شؤون حياتهم دون تكبيدهم المزيد من العناء والجهد والوقت والمال.

وأضافت السويدي أن سلسلة عروض مرابحات «الدولي» متاحة جميعها أمام عملائه الحاليين والمحتملين الكويتيين ومواطني دول مجلس التعاون الخليجي، وكذلك المقيمين العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص.

وأكدت استمرار البنك في تقديم العروض على التمويل اللازم لعملائه وفق أحكام الشريعة الإسلامية السمحاء، بما في ذلك تنوع حملاته وعروضه لتشمل المزيد من الخدمات والمنتجات الاستهلاكية مواكبة لتطلعات أكبر شريحة منهم، كما عودهم دائماً كبنك عريق ومتجدد، يفخر بهم وبثقتهم به.

أعلن بنك الكويت الدولي توزيع الطبعة الثانية من كتيب «دليل الحج» كهدية مميزة لجميع عملائه وموظفيه، تجسيدا لمساهمته المجتمعية بمثل هذه المواسم الدينية.

وقال مسؤول أول العلاقات العامة فهد السرحان «يسرنا ومع اقتراب موسم الحج المبارك توزيع كتيب دليل الحج كهدية على جميع عملاء البنك، وذلك بعد أن حققت الطبعة الاولى النجاح ولاقت استحسان الحجاج والعملاء العام السابق»، مضيفا أن توزيع هذه الهدية يدخل ضمن برنامج بنك الكويت الدولي الرائد في مجال المسؤولية الاجتماعية، وايماناً من البنك بضرورة مشاركة مختلف شرائح المجتمع في إحياء مثل هذه المناسبات الدينية المفعمة بالايمان والروحانية»، مشيرا الى انه يمكن الحصول على كتيب دليل الحج من خلال فروع «الدولي» المنتشرة في كافة انحاء الكويت.

واوضح السرحان ان «دليل الحج يشتمل على أحكام ومناسك الحج، وعلى مجموعة من الأدعية والأذكار، إضافة إلى الإرشادات والنصائح للمسافر والحاج، مشيرا الى أن هذه الهدية هي واحدة من مجموعة فعاليات وأنشطة أعدها البنك للمشاركة في إحياء أجواء موسم الحج وعيد الأضحى المبارك التي تتسم بالروحانية».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي