خلال ورشة عمل بالتعاون مع «أوبل الصينية»

«العربية للكهرباء» تعرض أحدث تقنيات الإنارة

تصغير
تكبير
عقدت الشركة العربية للكهرباء ورشة عمل بالتعاون مع شركة «أوبل الصينية»، حول أحدث تقنيات الإنارة بنظام الـ «LED»، في إطار جهود الشركة من أجل التعريف بكل ما هو جديد في عالم الإنارة، والمشاركة في المشاريع الجديدة.
من جانبه، أكد المدير التنفيذي للشركة العربية للكهرباء إسماعيل سرحان، أن الكويت من الأسواق الواعدة لدى شركات الإنارة العالمية، نظراً لأنها مقبلة على مشاريع حكومية ضخمة، بالإضافة إلى أن الدولة مازالت تتعامل بأنظمة الإنارة التقليدية.
وتوقع أن يكون توجه الدولة فى الوقت الحالي التعامل مع الآلية الجديدة بهدف التوفير والحفاظ على سلامة المواطنين.
وأضاف ان خطة الشركة التواصل مع مؤسسات الدولة المختلفة لعرض خدماتها في تطوير قطاع الإنارة وتحسين وتوفير استهلاك الكهرباء محلياً، لا سيما وان الشركة تركت انطباعاً ممتازاً للعديد من الجهات والشركات العاملة في القطاع الخاص.
وأكد أن منتجات الشركة حصلت خلال الفترة الماضية على العديد من الاعتمادات وشهادات الجودة من العديد من الجهات المتخصصة لاسيما في الصين، ما يؤكد جودة المنتجات وأفضليتها في العديد من دول العالم.
وحول تقنية الاضاءة الـ LED، لفت سرحان الى انها تتميز بتوفيرها للطاقة مقارنة مع اللمبات التقليدية، كما انها صديقة للبيئة حيث لا تتسبب في انبعاثات حرارية، فضلاً عن أن عمرها الافتراضي اطول من اللمبات الموفرة الموجودة في السوق حالياً.
وقال سرحان إن الشركة من خلال هذا المنتج نجحت في دخول السوق الإماراتي والجنوب أفريقي بعد ان اثارا إعجاب المسؤولين فيها، ليصبحا مسؤولين عن توفير الإنارة لعدد من المناطق، معرباً عن سعي الشركة للعمل على نطاق واسع في السوق الكويتي.
واستطرد ان الشركة قامت بتزويد عدد من المشروعات بتقنيات الإنارة وتوفير الكهرباء المتطورة في عدد من المشروعات المحلية، من بينها مشاريع مع نفط الكويت وشركة الانماء العقارية والايقان العقارية.
وأكد سرحان أن استخدام تقنيات الإضاءة المتطورة في الكويت سيوفر عليها أكثر من 50 في المئة من الاموال والطاقات التي يتم استنفادها حالياً من أجل توليد الكهرباء في مجالات الإنارة، مشيراً الى ضرورة تبني مثل هذه المنتجات التي تحافظ على البيئة، وتخفف من الانبعاثات الحرارية والضارة بالبيئة تماشياً مع توصيات تقارير المنظمات الدولية المتعلقة بالحفاظ على البيئة في الصين واليابان بشأن تقليل أثر المحروقات على البيئة والذي وافقت عليه 180 دولة.
وتطرق سرحان الى خطط الشركة المستقبلية والتي تسعى الى انشاء معارض لإنارة الحدائق والأماكن العامة عبر معرض سيتم افتتاحه قريباً، مضيفاً أن الشركة قامت بشراء 3 مخازن لاستيعاب المنتج الجديد
وأوضح أن ما يميز الشركة بالمقارنة ببقية الشركات المتواجدة بالسوق يتلخص فى قدرة الشركة على عرض منتجات بمواصفات أوروبية بتكلفة رخيصة، مشدداً على تواجد الشركة الأم المصدرة للخدمة بالصين اسهم كثيرا فى تقليل التكاليف بالمقارنة بالمنتجات الأوربية.
وعرضت ورشة العمل فيلماً تسجيلياً كشفت من خلاله كيفية توصلها علمياً إلى تقنيات حديثة في الإضاءة عبر لمبات LED عالية الجودة، بأشكال والوان متنوعة لمختلف الاستخدامات، ليس فحسب، وأكدت أن توفير الكهرباء في منتجاتها وصل إلى 80 في المئة مقارنة مع اللمبات التقليدية القديمة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي