تصنيف آلي للمقاولين في «المناقصات المركزية»

تصغير
تكبير
أطلقت لجنة المناقصات المركزية التصنيف الآلي للمقاولين، والذي من شأنه تسهيل عملية ادخال البيانات المطلوبة، وتقليص الاجراءات الخاصة لتصنيف المقاولين من خلال موقع اللجنة على الانترنت، في إطار مواكبة اللجنة لكل مايستجد من تطور تكنولوجي، ضمن استراتيجيتها لتطوير أداء العمل وتسهيل التواصل مع الجمهور.

وصرح أمين سر لجنة تصنيف المقاولين أنور الطواري، أن هذه الخطوة المهمة تعتبر احدى انجازات المشروع الالكتروني الذي تسعى لجنة المناقصات المركزية الى تحقيقه خلال الفترة المقبلة، والذي يهدف الى ميكنة اعمال اللجنة.واوضح الطواري بأن برنامج التصنيف الآلي اختصر الدورة المستندية عما كان في السابق، وبسط اجراءات تقديم الطلبات للمقاول، حيث تتم حاليا من خلال خطوات بسيطة وغير معقدة.

واستكمل الطواري بأن هناك مراجعة دورية تتم بالتعاون مع ادارة نظم المعلومات، لتحسين اداء عمل النظام الآلي والوصول لأفضل الطرق لتسهيل عملية ادخال البيانات وتبسيط الاجراءات المتبعة.

كما اوضح بان اللجنة ترحب بأي مقترحات من قبل المستخدمين للارتقاء والوصول الى افضل الحلول التي من شأنها تحسين اداء العمل وتبسيط الاجراءات.

واوضح الطواري بأن التصنيفات الحالية والمعمول بها لدى لجنة المناقصات المركزية تنقسم الى اربعة تصنيفات: هي (الاعمال الانشائية، أعمال الطرق والمجاري، اعمال التكييف، الأعمال الكهربائية)، كما تنقسم التصنيفات الى اربع فئات.

وأشارالطواري بأن هنالك دراسة تقوم بها اللجنة لاضافة تصنيفات وفئات جديدة اخرى في المستقبل.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي