بهدف زيادة الوعي المروري والحس الأمني... وجوائز قيمة للفائزين

الحشاش: مسابقة للإنتاج الإعلامي بالتعاون مع جامعة الكويت

تصغير
تكبير
أكد مدير إدارة العلاقات العامة والتوجيه المعنوي ومدير إدارة الإعلام الأمني بالإنابة العقيد عادل الحشاش سعي وزارة الداخلية لنشر الوعي المروري والامني للحفاظ على سلامة وارواح المواطنين خاصة فئة الشباب ورغبتها الأكيدة في غرس السلوكيات السليمة لديهم.

وأعلن عن إقامة مسابقة توعوية للطلبة (تخصص إعلام) بالتعاون مع إدارة جامعة الكويت لعمل إنتاج إعلامي (تليفزيون - إذاعة - إعلان يحتوي على فكرة (مرورية - أمنية) لسهولة تواصل الشباب فيما بينهم وإيصال الأفكار إلى ذويهم، بالإضافة إلى مزيد من التوعية وتأصيل المفاهيم المرورية والأمنية وترسيخها في النفوس بمساهمة شبابية مما يجعلها تسمو وترتقي بهم.

وقال ان هدف المسابقة استثمار الطاقات الشبابية في جامعة الكويت ومشاريع التخرج لإنتاج افكار ذات طابع شبابي يمكن الاستفادة منها في التوعية المرورية والامنية.

وذكر ان المسابقة سيكون عنوانها «عشانج ياكويت» مؤكدا ان اختيار العامية واللهجة الكويتية تعبير عن اعتزازنا بانتمائنا لهذا الوطن وحتى يمكن تواصل الجميع معها والاستفادة من إقامتها.

وأوضح إن وزارة الداخلية قد تعرض الأفلام لغير الإغراض التجارية في أنشطتها مثل التلفزيون- البرامج- الانترنيت- المؤتمرات وما شابه ذلك (وتعتبر المواد المرسلة إلى المنافسة ضمن الأرشيف ) كما يعتبر المشاركون بعد التوقيع على استمارات المشاركة موافقين على شروط المسابقة والاحكام التي في الطلب.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي