للمشاركة في البطولة الخليجية الأولى لكرة اليد

سيدات الإمارات يصلن اليوم إلى الكويت

تصغير
تكبير
يبدأ اليوم وصول الوفود والمنتخبات المشاركة في البطولة الخليجية الاولى لكرة اليد للسيدات التي تستضيفها دولة الكويت ممثلة بالاتحاد الرياضي النسائي على صالة نادي سلوى الصباح بمنطقة القرين خلال الفترة من 3 - 8 اكتوبر الجاري بمشاركة 5 منتخبات هي الامارات وقطر والبحرين وعمان والكويت.
وسوف يكون المنتخب الاماراتي هو اول المنتخبات التي تصل مساء اليوم ويضم 16 لاعبة بالاضافة الى الجهازين الفني والاداري وحكمين، فيما يصل ظهر اليوم الوفد الاداري للمنتخب القطري على ان يصل المنتخب صباح الاربعاء والذي سيشهد اكتمال عقد المنتخبات المشاركة.
وسوف يعقد غدا الاجتماع الفني العام للمنتخبات المشاركة عقب وصول جميع الوفود.
دعم البطولة
وقال الشيخ سلطان بن حميد الحوسني رئيس اللجنة التنظيمية لكرة اليد بدول مجلس التعاون الخليجي ان اللجنة التنظيمية تضع كل امكاناتها تحت تصرف اللجنة المنظمة في الكويت لضمان انجاح البطولة الاولى.
واضاف ان البدايات الصحيحة هي التي تمنح الاستمرارية، مشيدا بالجهود الرائعة للشيخة نعيمة الاحمد رئيسة الاتحاد الرياضي النسائي في اقامة هذه البطولة والتجهيز المميز لها والذي سيضمن بمشيئة الله استمراريتها.
كما اشاد بتعاون دول مجلس التعاون الخليجي والحرص الجماعي من منظمومة دول المجلس لاقامة البطولة وهو ما يعكس حرص الجميع على النهوض بالرياضة النسائية في جميع الالعاب الرياضية.
حراك مميز
وقال الحوسني ان رياضة المرأة في الخليج تشهد حاليا حراكا مميزا افضل بكثير من السابق، واشاد بالتجربة الكويتية في هذا المجال، مشيرا الى ان الرياضة النسائية بالكويت تسير بخطى طيبة وتحظى بدعم مميز من قبل الدولة والمجتمع وتمنى ان يكون هذا الايقاع في جميع دول المجلس، كما تمنى ان تشهد البطولة المقبلة اكتمال عقد دول مجلس التعاون في المشاركة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي