«قبيلة الدواسر»: تزكية بدر رسام حسيان الدوسري ودعم مطلق لقائمة المستقبل الطلابي في انتخابات التطبيقي

تصغير
تكبير
| كتب غازي العنزي |

 


عقد موقع قبيلة الدواسر بالتعاون مع لجنة الدواسر في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي غبقة رمضانية تحت شعار وحدة الصف والأفعال بحضور مدير موقع القبيلة أحمد الودعاني والدكتور بادي الحسيان ووجهاء القبيلة وجمع غفير من الطلبة في ديوان رسام الحسيان في منطقة الصباحية.


وقال مدير موقع قبيلة الدواسر أحمد الودعاني ان «هذه الليلة المباركة التي نجتمع بها مع أبناء قبيلة الدواسر، ونتواجد مع بعضنا البعض تحت هدف إبراز من نختاره من أبناء القبيلة لتمثيلنا في انتخابات الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب لعام 2007 – 2008».


وأضاف الودعاني: «أنتم أيها الجيل القادم لأبناء قبيلة الدواسر من يضيف النشاط والهمة لتثبتوا وجودكم ووجود القبيلة بين القبائل الأخرى، فأنتم أمل قبيلة الدواسر حيث لا يخفى عليكم ما ترونه من أبناء القبائل الأخرى، حيث يريدون أن يثبتوا وجودهم ويقولون كلمتهم ويجتمعون، ولعل الفكرة ليست فكرة النجاح في الانتخابات، فالفكرة هي إثبات وجود، لذا أنتم تمثلون قبيلة الدواسر والقبيلة يجب أن تجتمع وأن يكون لها مرشح، فنحن لا نجتمع الآن إلا لتأييد القبيلة ووجود القبيلة».


وذكر الودعاني: «يجب أن نثبت لجميع أبناء القبائل أن أبناء القبيلة ان أرادوا فعل شيء، يفعلونه وهم على قلب واحد وأنتم تمثلون الدواسر في الكويت والدعم المطلق لقائمة المستقبل الطلابي فنجاحها هو نجاح الدواسر، وترجمة هذا الاجتماع هو دعمكم المطلق والعمل على نجاح مرشح قبيلة الدواسر في التطبيقي، فالـ «بادج» الذي تعلقه والخاص بقائمة المستقبل الطلابي هو دعم ودعاية لقبيلتك، فالقبائل الأخرى الآن أيدت ودعمت بقوة بعض القوائم الأخرى، ويجب ألا ينقطع حماس الدواسر وتوحيد الصف والدعم المطلق من البنين والبنات الدارسين في التطبيقي وكل من يرتبط بمعرفة معنا من القبائل الأخرى لدعم مرشح الدواسر وهذا هو الرمز الذي نسعى إليه نطلب منكم الفزعة والدعم».


وأكد الودعاني أن «موقع قبيلة الدواسر سوف يدعم مرشح الدواسر بالمال والجهد وبحملته الإعلانية في كل معاهد وكليات التطبيقي لأجل إبراز القبيلة، وإثبات ان قبيلة الدواسر قبيلة فاعلة ولها دور كبير في المجتمع قبيلة مترابطة، فهدفنا خدمتكم لا نريد الكلمات بل نريد الأفعال في يوم الانتخابات بوقفة من جميع أبناء قبيلة الدواسر وقفة الرجل الواحد والصف الواحد والعمل بكل اخلاص متفان لإنجاح قائمة المستقبل الطلابي الملتزمين معها من خلال مرشحنا بدر بن رسام الدوسري وسوف نقوم بدعوة جميع أبناء القبيلة من الطلبة والمعارف والأصدقاء لنثبت للجميع ما يفعله الدواسر».


أما الدكتور بادي بن حسيان فقال: ان «ثروة الدول هي الشباب، فالمستقبل للشباب، نجتمع بكم اليوم للحث على وحدة الصف ووحدة الكلمة والموقف والأفعال، فقيمتكم تتضح أمام القبائل الأخرى، وفي الانتخابات سوف ترى الناس أفعال قبيلة الدواسر».


وأضاف بن حسيان ان «الأفعال تتطلب الفزعة من أبناء الدواسر لمرشحها الذي تمت تزكيته لخوض انتخابات التطبيقي، ومن يفوز سوف يمثل الطلبة ويمثل الدواسر كافة بحالة النجاح، ويجب الالتزام بالقائمة التي دعمتها القبيلة وهي المستقبل الطلابي، نريد الالتزام بجميع أعضاء المستقبل الطلابي».


ودعا الحسيان الطلبة إلى «البعد عن الإشاعات، فالإشاعة تقضي على سمعة القبيلة وقيمتها ومكانتها وعدم الالتحام والتنافر عن وحدة الصف»، مشيرا إلى «الحاجة لكل صوت في الانتخابات».


وقال: «لا نريد ان ندخل في مهاترات مع القوائم الأخرى او التنافر مع القبائل، ويجب الالتزام بالقوانين واللوائح واحترام العمل النقابي، فاجتماعنا هنا هو أول الديموقراطية، و تواجدكم هنا يعبر عن الديموقراطية، الآن نجتمع لدعم من يمثلنا من الطلبة وفي المستقبل في البلدي والأمة، نحن داخلين على أحزاب فيجب توحيد الصف والوقوف مع أبنائنا بدعم مطلق النظير».


من جهته قال مرشح لجنة الدواسر الطلابية في الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب بدر رسام حسيان الدوسري: «نجتمع اليوم لنوحد صفوفنا ونظهر أمام القبائل خصوصا وباقي طلبة الهيئة العامة للتعليم التطبيقي بأحسن صورة من تلاحم وترابط واحترام لموقفنا الذي اتخذناه بعد المشاورات معكم».


واضاف الدوسري انه «تم اختيار قائمة المستقبل الطلابي لأنها حركة طلابية وطنية المنطلق ذات توجه اسلامي معتدل، حيث تسعى القائمة بصفتها قائمة طلابية وطنية إسلامية معتدلة ديموقراطية إلى تحقيق المصلحة الطلابية والدفاع عن حقوق الطلبة الأكاديمية والنقابية ووطنية تنادي بالوحدة ونبذ أشكال الفرقة والدفاع عن المصالح الوطنية، فهي إسلامية معتدلة تسعى للحفاظ على هوية المجتمع وأصالته المستمدة من القيم الإسلامية السامية وديموقراطية، بمعنى أن تلتزم بالممارسات الديومقراطية في اتخاذ القرار عبر سيادة قرار الغالبية وكفالة حرية التعبير والرأي واحترام الآخرين».


وأكد الدوسري أن «قائمة المستقبل الطلابي تسعى في برنامجها الانتخابي للعام المقبل إلى تحقيق صرف المكافأة الاجتماعية طوال مدة دراسة الطالب في الهيئة وتبنى قضية زيادة المكافأة الاجتماعية إلى 150 دينار بدل 100


تطبيق خدمة الوايرلس و التصدي لمشكلة الشعب المغلقة وتفعيل دور المرشد العلمي للحد من ظاهرة التسرب الطلابي وزيادة سلم الانذارات إلى 4 للحد من ظاهرة التسرب الطلابي وزيادة عدد الوحدات في الكورس العادي إلى 23 بدلا من 20، وزيادة عدد الوحدات في الكورس الصيفي إلى 13 للطالب العادي، 15 للطالب الخريج والتحرك على وضع فصلين صيفيين بدلا من فصل واحد لمساعدة الطلبة على التخرج وتخفيض سلم الانذارات من 2.00 إلى 1.75 للحد من مشكلة التسرب الطلابي».


أما شاعر موقع قبيلة الدواسر خالد بن فالح الدوسري فألهب الحماس بالتصفيق والفزعة لزميله بدر حين قال : أرسل سلامي للدواسر ربعي .. هم لابتي لامن دنوا عدواني


وهم درعي الضافي وهم أحزامي .. وهم سيفي اللي ما عرف يعصاني

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي