أطلقت مجموعة الملابس النسائية لربيع وصيف 2013
«كنزو»... تشكيلة تحاكي أدغال آسيا النابضة بالحياة
تصميم مريح
مزيج ألوان جريء
استقت مجموعة الملابس النسائية الجديدة من «كنزو» Kenzo لربيع وصيف 2013 تصاميمها من أدغال آسيا النابضة بالحياة، فاصطبغت بألوان الأخضر والمغرة الصفراء واكتنزت بطبعات الفهد والنمر التمويهية، فترجمت هذه الطاقة الطبيعية إلى لغة حضرية للربيع، وتخلّلتها ومضات من الأزرق الجليدي والزهري الباهت إلى جانب أنماط هندسية وعضوية.
وجمعت «كنزو» بين الطابع العملي المتجسّد في قطع متعددة الاستعمالات، مع الشاعرية والانسيابية، فنسّقت الملابس المفصّلة مع التصاميم الأكثر تهدّلاً.
كما حرصت على استعمال إحدى أشهر القطع التي تميّز «كنزو» Kenzo، ألا وهي الفستان ذو الكتف الواحد، وقلّصت حجمه لاتّخاذ مقاربة أكثر انسيابية وابتكاراً في القمصان والفساتين.
واتّشح الكثير من القطع بنفحات من الملابس النسائية الداخلية، ومنحت هذه التفاصيل كلّ قطعة نوعاً من التميّز لكلّ امرأة تحبّ أن تظهر. وعلاوة على ذلك، ظهرت إيحاءات جريئة في كلّ أنحاء المجموعة، كطبعات النمور المتربّصة خلف الأوراق، وبنطال بدا بتصميمه وكأنّ حذاء طويلاً يغطّي الركبة.
وبرزت أيضاً طبعة الفهد التمويهية في أنحاء المجموعة بألوان اليوسفي والفيروزي والخردلي التي أضفت طبيعة سريالية وصناعية على الطبعة الحيوانية.
وقدّمت التشكيلة طبعة الغابة المسبّبة للهذيان، أمّا طبعة النمر الخاصة فطُرّزت على قطع الدينم وأضيفت إلى الإبزيمات الذهبية.
ومجدّداً كان هناك تعاون مع «ديلفينا ديليتريز» التي ابتكرت مجموعة من المجوهرات التي ضمّنت قطعاً معدنية مزخرفة ومطبّعة، ومعاصم أكمام مكشكشة وخواتم على هيئات حيوانات وأمشاط للشعر أضفت روح الغابة الوحشية على كلّ إطلالة.
وتميّزت الأحذية العالية الجلدية ذات الكعوب المرتفعة والمزوّدة بحبال مطّاطة، مع الأحذية العالية الكعوب من دون رباط وبطبعة جلد السحلية الحمضي اللون، إلى جانب صنادل شديدة الزركشة بجلد السحلية اللماع وتفاصيل من الرافية والمعادن، لتكمّل كلّها الإطلالة الحضرية المستوحاة من الأدغال.
وجمعت «كنزو» بين الطابع العملي المتجسّد في قطع متعددة الاستعمالات، مع الشاعرية والانسيابية، فنسّقت الملابس المفصّلة مع التصاميم الأكثر تهدّلاً.
كما حرصت على استعمال إحدى أشهر القطع التي تميّز «كنزو» Kenzo، ألا وهي الفستان ذو الكتف الواحد، وقلّصت حجمه لاتّخاذ مقاربة أكثر انسيابية وابتكاراً في القمصان والفساتين.
واتّشح الكثير من القطع بنفحات من الملابس النسائية الداخلية، ومنحت هذه التفاصيل كلّ قطعة نوعاً من التميّز لكلّ امرأة تحبّ أن تظهر. وعلاوة على ذلك، ظهرت إيحاءات جريئة في كلّ أنحاء المجموعة، كطبعات النمور المتربّصة خلف الأوراق، وبنطال بدا بتصميمه وكأنّ حذاء طويلاً يغطّي الركبة.
وبرزت أيضاً طبعة الفهد التمويهية في أنحاء المجموعة بألوان اليوسفي والفيروزي والخردلي التي أضفت طبيعة سريالية وصناعية على الطبعة الحيوانية.
وقدّمت التشكيلة طبعة الغابة المسبّبة للهذيان، أمّا طبعة النمر الخاصة فطُرّزت على قطع الدينم وأضيفت إلى الإبزيمات الذهبية.
ومجدّداً كان هناك تعاون مع «ديلفينا ديليتريز» التي ابتكرت مجموعة من المجوهرات التي ضمّنت قطعاً معدنية مزخرفة ومطبّعة، ومعاصم أكمام مكشكشة وخواتم على هيئات حيوانات وأمشاط للشعر أضفت روح الغابة الوحشية على كلّ إطلالة.
وتميّزت الأحذية العالية الجلدية ذات الكعوب المرتفعة والمزوّدة بحبال مطّاطة، مع الأحذية العالية الكعوب من دون رباط وبطبعة جلد السحلية الحمضي اللون، إلى جانب صنادل شديدة الزركشة بجلد السحلية اللماع وتفاصيل من الرافية والمعادن، لتكمّل كلّها الإطلالة الحضرية المستوحاة من الأدغال.