«بوبيان» يفتتح فرعه الجديد في اليرموك

تصغير
تكبير
أعلن بنك بوبيان عن بدء التشغيل لفرعه في اليرموك في اطار خططه للتوسع والانتشار في مختلف مناطق الكويت لاسيما السكنية منها، ليكون الأقرب لعملائه، على أن يتم افتتاح الفرع رسمياً بحضور كبار الشخصيات والمسؤولين عن القطاع المصرفي الكويتي بعد عطلة عيد الفطر السعيد.
وأشار البنك إلى أن الفرع المخصص لخدمة عملاء البنك في منطقة اليرموك والمناطق المجاورة، سيعمل على تقديم أعلى وأفضل مستويات الخدمة من خلال فريق العمل المدرب، والذي يمتلك الخبرة اللازمة للتعامل وتقديم المشورة لمختلف الشرائح في المجتمع انطلاقا من شعاره «نعمل باتقان».
وأضاف أن شهر رمضان سيشهد العديد من الفعاليات والأنشطة التي تهدف الى التعريف بأنشطة الفرع والخدمات التي سيقدمها للجمهور والتي يسعى من خلالها بنك بوبيان ليكون الاختيار الأول في عالم الخدمات المصرفية الإسلامية.
ويعتبر افتتاح الفرع الجديد جزءا من الخطة الخمسية التى وضعها البنك للفترة من 2010 حتى 2014، والتي تتضمن التوسع في مختلف مناطق الكويت للوصول الى 30 فرعاً، مؤكداً أن الفترة المتبقية العام الحالي والعام المقبل ستشهد افتتاح المزيد من الفروع في إطار هذه الخطة، منوهاً إلى أن خطة التواجد في مختلف مناطق البلاد من خلال الفروع يسير حسب الاستراتيجية التى وضعها البنك والتي تواكب طرح البنك في الفترة الأخيرة مجموعة من الخدمات والمنتجات المالية والمصرفية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية التي تلبي مختلف متطلبات شرائح المجتمع المختلفة.
وبين «بوبيان» أنه تم تزويد فرع «اليرموك» الجديد بأحدث التقنيات والخدمات التي تمنح العملاء المزيد من الراحة والخصوصية، حيث تتوافر فيه مختلف الخدمات والمنتجات التي تهم مختلف الشرائح، مشيراً إلى أنه سيتم التركيز خلال المرحلة المقبلة على السوق الكويتي من خلال افتتاح المزيد من الفروع وتقديم الخدمات والمنتجات المصرفية التى تلائم السوق المحلي.
ولفت إلى أنه تم تخصيص جزء خاص في الفرع لعملاء حساب البلاتينيوم والذي يمنح عملاءه مجموعة من المزايا ومن بينها وجود مسؤول حسابات شخصي لخدمة العميل، والحصول على بطاقات بلاتينيوم المميزة سواء بطاقة السحب الآلي، وبطاقة «فيزا بلاتينيوم» الائتمانية بحد ائتماني تنافسي معفاة من رسوم الإصدار للعام الأول، وبطاقة «برايورتي باس» التي تؤهل حاملها الدخول لأكثر من 600 قاعة كبار الزوار في مطارات العالم.
كما يوفر الحساب تأمينا ضد مخاطر السفر بما في ذلك التأمين الصحي، وخصومات وعروضا مميزة لدى العديد من المحال والمطاعم والفنادق المحلية والعالمية، بالإضافة إلى إمكانية الحصول على بطاقة ائتمانية إضافية لأحد أفراد العائلة.
ويقدم بنك بوبيان مجموعة مميزة و متنوعة من حسابات الراتب التي تلائم الاحتياجات المتعددة لمختلف شرائح العملاء وهي باقة «حياك» التي تستهدف الموظفين حديثي التخرج مع خدمات و مزايا تتجاوز 500 دينار، إلى جانب باقة «وياك» التي تخدم الموظفين ذوي الخبرة من أصحاب الأسر والذي يهتم بالعملاء كما يحبون أن يهتموا بعائلاتهم من خلال تقديم مميزات ومكافآت تتجاوز قيمتها 1000 دينار.
بالإضافة إلى باقة «أنتِ» المقدمة خصيصاً للسيدات حيث يتم تقديم خدمات ومزايا تناسب اهتماماتهم المختلفة وتلاقي رضاهم وذلك بباقة تتجاوز قيمتها الـ 1000 دينار، وتتمتع باقات الراتب بمجموعة فريدة من المزايا التي تشمل خصومات خاصة على تأمين السيارات من بوبيان للتأمين التكافلي ومنح بطاقات فيزا بوبيان الائتمانية دون أي رسوم للسنة الأولى، إضافة إلى العديد من الخصومات و العروض مع كبرى الشركات والمحال.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي