السفير الشيباني التقى الطلبة الكويتيين في نيوزيلندا

تصغير
تكبير
تفقد سفير الكويت لدى استراليا ونيوزلندا خالد محمد الشيباني أحوال الطلبة الكويتيين في مدينة أوكلاند، حيث التقى بهم ضمن فعاليات زيارته الى نيوزيلندا وقام بتشجيعهم ونقل اليهم تحيات صاحب السمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد وتحيات سمو ولي العهد.

وأشار بيان صادر عن السفارة الكويتية في استراليا: "ان السفير في خطابه مع أبنائه الطلبة حثهم على المثابرة والإبداع والاجتهاد في نيل العلم والتركيز على التفوق والتميز، لنيل أعلى الدرجات العلمية والعودة الى الوطن الأم لتعزيزه بالكفاءات العلمية والعقول النيرة لخدمته والمساهمة في تنميته".

وأضاف البيان: "نبه السفير الشيباني الطلبة إلى أهمية الالتزام بقوانين البلد المضيف وان يكونوا سفراء للكويت ليعكسوا صورة طيبة ومشرفة، موصيا اياهم بالتزام الدين ومخافة الله وبأن يكونوا اخوة لبعضهم البعض في هذه البلاد البعيدة"، مشيراً الى انه "استمع إلى آراء واقتراحات الطلبة وإلى كل العقبات التي تواجههم، حيث شدد على أهمية تواصلهم مع السفارة والمكتب الثقافي لتذليل كل الصعوبات مهما صغرت". ولفت البيان الى ان "ذلك لاقى ترحيبا كبيرا وسرورا بالغا من قبل الطلبة، حيث قدموا شكرهم العميق للسفير على هذه الزيارة وإتاحة الفرصة للالتقاء بهم، في حين تمنى لهم السفير في نهاية اللقاء كل التوفيق والنجاح في دراستهم العلمية وحياتهم الاجتماعية".


(كونا)

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي