4 مغربيات وفيليبينية في صالون يحرضن النساء على السحر والشعوذة والفجور

تصغير
تكبير
| كتب عزيز العنزي |

سقط في قبضة رجال المباحث الجنائية اربع مغربيات وفيليبينية امتهن السحر والشعوذة وقراءة الفنجان وتحريض زبائن صالون نسائي في ابوحليفة على الفسق والفجور.

احدى زبائن الصالون الكائن في منطقة ابوحليفة، ووفق مصدر امني، تلقت عروضاً من مغربيات لقراءة الفنجان والسحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية وقامت الزبونة بالاستفسار عن انواع الاعمال التي من الممكن ان يتم عملها واكدن لها بأنهن يستطعن توفير اي عمل لها ولمن يعز عليها، فتظاهرت الزبونة بالموافقة ووعدتهن بالاتصال بهن لاحضار اخريات يرغبن في اعمال السحر وقراءة الفنجان.

الزبونة وبعد خروجها من الصالون قصدت الادارة العامة للمباحث الجنائية وقدمت بلاغاً احيل على الوكيل المساعد لشؤون الامن الجنائي اللواء عبدالحميد العوضي، فشكل فريقاً من رجاله استعين فيه بالشرطة النسائية وتم ارسال شرطية الى الصالون باعتبارها مصدراً سرياً واخذت تتردد على المكان لمدة ثلاثة اسابيع حتى تلقت عرضاً بما قدمت به الزبونة بلاغاً وتأكدت من صحة الواقعة واكتشفت ايضاً ان العاملات يقمن بتحريض بعض الزبائن على الفسق والفجور.

وافاد مصدر امني ان «المصدر السري (الشرطية) اتفقت معهن على زيارة اخرى لتدفع مقدم انجاز عمل ما وعند حضورها في المرة التالية استصدر رجال المباحث اذناً نيابياً بالمداهمة وألقي القبض على اربع مغربيات وفيليبينة اقتدن الى مقر الادارة العامة للمباحث الجنائية».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي