تشارك بتنظيمها «الإطفاء» وشركة «النفط»

حملة «نبيها توصل» تنشر الوعي بأخطار الحريق في سوق شرق

تصغير
تكبير
أقيم المعرض التوعوي بسوق شرق بهدف توعية أفراد المجتمع باخطار الحريق، وكيفية تفادي أسبابه ونتائجه الوخيمة، استمرارا لحملة «نبيها توصل» التي يشارك بتنظيمها كل من الادارة العامة للاطفاء وشركة نفط الكويت، والتي تقام خلال الاسبوع الجاري في مجمعات عدة وبعدة محافظات.
وقال مدير مجموعة عمليات التصدير والبحرية بشركة نفط الكويت فاضل ماجد بورسلي، ان شركة نفط الكويت من الشركات السباقة والفعالة على مدى سنين، في توفير التوعية والنشاطات والانجازات بدولة الكويت، ومن هذا المنطلق قامت الشركة بالتعاون مع الادارة العامة للإطفاء بتنظيم هذه الحملة الايجابية، في سبيل نشر الوعي بين شرائح المجتمع المختلفة بالحرائق واخطارها، وكيفية التقليل منها وحفظ ارواحنا وابنائنا، وعلى اظهار هذه المناسبة بالشكل اللائق، من خلال تقديم عروض وشرح ومنشورات ومسابقات وجوائز تحفيزية، بمشاركة القطاعين، لترسيخ مفهوم التوعية لدى الجمهور والالتزام بمتطلبات السلامة والوقايه من الاخطار.
واشاد بورسلي بدور رجال الاطفاء في خدمة وطنهم والمجتمع وتضحيتهم بانفسهم، في سبيل تحقيق الامن والسلامة، ويظهر ذلك جليا في الحوادث الطارئة، حيث تظهر شجاعة رجل الاطفاء والانقاذ، وتبرز الروح الجماعية المثلى في تحدي الصعاب لانقاذ الاخرين.
ومن جهته، قال مدير العلاقات العامة والاعلام بالانابة بالادارة العامة للاطفاء المقدم ناصر الانصاري، ان الادارة العامة للاطفاء اعتادت على مشاركة شركة نفط الكويت لها في مجال المكافحة والانقاذ، وهذه المشاركة تعتبر وجها آخر من مساهمات شركة نفط الكويت، في خدمة المجتمع عن طريق الدور التوعوي.
ووجه الانصاري شكره وتقديره لكل المشاركين بالمعرض والحملة، مبينا ان مراكز عدة من قطاع المكافحة شاركت بالحملة كمراكز اطفاء الانقاذ الفني، ومبارك الكبير للمواد الخطرة والانقاذ البحري وقطاع الوقاية.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي