«تعاونية» بيان دشنت «مهرجان الخير... بيان غير»

أشكناني: مهرجانات السلع الرمضانية تصب في مصلحة المستهلك

تصغير
تكبير
| كتب سعيد عبدالقادر |

أشار الوكيل المساعد لقطاع التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور جاسم أشكناني، إلى أن التنافس بين الجمعيات التعاونية، من خلال إقامة مهرجانات السلع الرمضانية، يصب في مصلحة المستهلك، ويخفف من الأعباء المعيشية، خصوصا مع زيادة الاستهلاك للمواد الغذائية خلال هذا الشهر الكريم. وشدد أشكناني، في افتتاحه «مهرجان الخير... بيان غير»، بحضور نائب رئيس اتحاد الجمعيات التعاونية راشد بورسلي، ورئيس الجمعية ياسر الكندري، على أن وزارة الشؤون حريصة على ضبط الأسعار، ومنع التلاعب بها من قبل اي جهة. وقال اشكناني، «لقد رأينا كل ما يسر المساهم من تنوع السلع المعروضة في جمعية بيان»، موضحا انها نجحت في مهمتها التي أسندت لها وتمكنت من تحقيق ما يصبو إليه المساهم في المنطقة من توفير أفضل السلع بأسعار تنافسية، لافتا إلى أن كل شيء متوفر، والخير موجود، والأسعار في استقرار، بالتعاون مع اتحاد الجمعيات التعاونية لوضع الية عمل لتنظيمها والمحافظة على استقرارها، مشيداً بجهود رئيس الجمعية، والتي بدت واضحة من خلال محاربته لغلاء الاسعار، والمهرجانات التسويقية المتواصلة التي تقدمها التعاونية، بهدف تخفيض الاسعار، ومدى التنظيم والترتيب، وتوفير الأريحية في التسوق للمساهمين.

من جانبه، تقدم نائب رئيس اتحاد الجمعيات راشد بورسلي، بالشكر لرئيس مجلس الادارة على دعوته الكريمة مهنئاً جمعية بيان على انجازها الطيب لمهرجان رمضان، مضيفا ان كل ما يحتاجه المستهلك من اصناف متنوعة متوفر خلال الشهر الفضيل من خلال السلع المعروضة في هذا المهرجان، موضحا ان الاصناف تحظى بدعم كبير بفضل ادارة التعاونية، ليحصل المواطن والمقيم على افضل الاسعار والمنتجات.

وقال «من اهم القضايا التي سيواجهها اتحاد الجمعيات المنتخب هي قضية ارتفاع الاسعار»، مشيرا إلى ان لجنة الاسعار في ثوبها الجديد سوف تبدأ عملها بالتنسيق مع وزارة التجارة من اجل كبح جماح الاسعار ومواجهة الزيادات غير المبررة. وأضاف إن «الاتحاد سيمد يد العون مع جميع الجمعيات دون اي تفرقة، من اجل خدمة العمل التعاوني والمساهمين والمستهلكين»، مشددا على ضرورة العمل بالتعاون مع كافة الجمعيات من اجل المحافظة على النجاح الذي حققته الحركة التعاونية، على مدى العقود الماضية والسعى لتطويرها.

ولفت بورسلي، إلى أن الاتحاد المنتخب سيسعى للعمل على وضع استراتيجية جديدة ترتقي بالعمل التعاوني، وتحقق المصلحة العامة للجميع في ظل مسيرة تعاونية واضحة المعالم، لافتا إلى ان الاتحاد ماض في سياسته الرامية إلى ضبط الاسعار والضغط على الشركات بكل الوسائل الممكنة لمنع رفع سعر أي سلعة من دون العودة إلى لجنة الاسعار.

من جهته، تقدم رئيس مجلس الادارة في جمعية بيان التعاونية ياسر الكندري، بالشكر إلى الوكيل المساعد لقطاع التعاون في وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور جاسم أشكناني، ونائب رئيس الاتحاد راشد بورسلي، على تلبيتهم الدعوة لحضور الافتتاح، لافتا إلى ان تواجدهم اليوم يدل على حرصهم وتقديرهم واهتمامهم بالعمل التعاوني، متوجها بالشكر إلى جميع الشركات الموردة التي تعاونت بصورة فاعلة وتجاوبت مع الخطة المرسومة من قبل الجمعية لإطلاق هذا المهرجان التسويقي الضخم للسلع الرمضانية، مشيرا إلى انه يضم أهم السلع الغذائية والاستهلاكية التي تحتاجها الأسرة في شهر رمضان الكريم. وأضاف الكندري، إن «المهرجان يقدم للمساهمين تشكيلة متنوعة من الاصناف التي بلغ عددها 306 اصناف، ونسب الخصم تصل في بعضها إلى 75 في المئة، وذلك في السوق الجديد بالقطعة 2 وسوق الضاحية بالقطعة 8».





... و«الروضة وحولي» تطلق مهرجان

الأواني المنزلية



كتب سعيد عبد القادر:

أعلن رئيس لجنة المشتريات في جمعية الروضة وحولي التعاونية علي هاشم الكندري ان «الجمعية أطلقت مهرجان الأواني المنزلية الرمضاني الذي سيستمر حتى بداية شهر رمضان المبارك، والذي يشتمل على أكثر من 250 صنفاً من مختلف أشكال الأواني بمشاركة العديد من الشركات المتخصصة، ويقدم تخفيضات تصل الى اكثر من 50 في المئة». وأشار الكندري في تصريح صحافي الى «اهتمام مجلس ادارة الجمعية بمثل هذه المهرجانات التسويقية وإقامتها مع قرب حلول شهر رمضان المبارك، حيث يحتاج المستهلك في مثل هذه المناسبات للعروض التي تخدم المساهمين والمستهلكين وتساهم في تخفيف الأعباء عن كاهلهم»، لافتاً الى «ان المهرجان سوف يقام في صالة العروض متعددة الأغراض بمبنى الإدارة».





الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي