اليوم مؤتمر صحافي عن اسكواش شيخة

تصغير
تكبير

تعقد الشيخة فادية سعد العبدالله السالم الصباح مؤتمرا صحافيا في السابعة من مساء اليوم بمقر اتحاد الاسكواش في منطقة جنوب السرة تعرض خلاله اخر الترتيبات التي تمت لتنظيم بطولة الكويت الرابعة المفتوحة للاسكواش «كأس الشيخة السعد» واستعدادات اللجنة العليا المنظمة واللجان المنبثقة عنها لهذا الحدث.

من جانبه، أكد صابر سويدان عضو اللجنة العليا المنظمة للبطولة ولاعب القادسية والمنتخب سابقا انها فرصة طيبة لتقام على ارض الكويت للمرة الرابعة بنجاح منقطع النظير بفضل الاعداد الجيد والرعاية الكريمة التي تقوم بها الشيخة فادية السعد بالاضافة إلى جهود كافة اللجان العاملة للبطولة التي تنطلق 20 الجاري.



واوضح سويدان ان البطولة بروفة حقيقية لبطولة كأس العالم التي ستقام في الكويت للمرة الاولى في العام المقبل.

واعتبر البطولة الحالية فرصة كبيرة لاكتساب الخبرة والاحتكاك من جانب لاعبينا حيث ستجمع نخبة من افضل نجوم العالم واللاعبين المحترفين والاستفادة من التطورات الجديدة في لعبة الاسكواش على المستويين الفني والاداري فضلا عن التعرف على القوانين الجديدة للعبة.

وتمنى ان يحقق لاعبونا مستوى جيدا من خلال عبور الدور الاول لاسيما بعد ان شهدت رياضة الاسكواش طفرة محلية وتطورا في اعداد اللاعبين والملاعب والمدربين.

وألمح إلى الفائدة التي ستعود على الكوادر الكويتية من تنظيم هذا الحدث العالمي على ارض الكويت، مشيرا إلى قدرتهم على اظهار وجه الكويت الحضاري في المجال الرياضي.

واشاد سويدان بالجهد الكبير الذي يقوم به مدير البطولة اللواء الدكتور محمود الرزوقي على مدار الساعة مما يعطي انطباعا بالنجاح المبكر، كما شكر كافة اعضاء اللجان العاملة وتمنى للجميع التوفيق.

الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي