فتاة جيمس بوند «بيرينيس مارلو» سفيرة جديدة للعلامة التجارية «أوميغا»

u0628u064au0631u064au0646u064au0633 u0645u0627u0631u0644u0648
بيرينيس مارلو
تصغير
تكبير
أضافت شركة «أوميغا» الممثلة «بيرينيس مارلو» إلى قائمة سفرائها، وذلك خلال افتتاح بوتيك العلامة التجارية الجديد في مدينة فينيسيا الإيطالية.

وشاركت الممثلة - ذات الجنسية نصف الفرنسية ونصف الكمبودية - في تصوير فيلم جيمس بوند الجديد «سكاي فول» الذي سيتم إطلاقه في شهر نوفمبر، إذ تؤدي دور «سيفيرين» وهو العمل الأول لها باللغة الإنكليزية حيث ان جميع الأفلام التي مثلت فيها كانت باللغة الفرنسية.

وتعليقاً على تأديتها لدور «سيفيرين»، قالت مارلو: «إن «الكتّاب والمخرج وصفوا شخصية الفيلم بأنها فاتنة وغامضة، لكن تأدية دور شخصية غامضة أمر مهم بالنسبة إليّ، فقد أردت شخصية فريدة ومميزة ويجب عليها أن تكون غير واضحة في البداية».

وأضافت: «أحب تأدية الدور باللغة الإنكليزية لأنه يمنحني شعوراً بالحرية، ويجعلني أتفادى الوقوع في فخ العمل بلغتنا الأم، لأنني أقوم بالتمثيل بلغة أخرى غير لغتي الفرنسية. ومن جهة أخرى عندما تعتاد على استخدام كلمات معينة فإنه يصعب عليك استخدام كلمات لا تمثل معنى حقيقياً بالنسبة إليك، لكنني أستمتع حقاً بتأدية أدوار بلغات أخرى غير الفرنسية».

وتعليقاً على مدى تأثير تمثيلها في مثل هذه الأفلام على حياتها، قالت مارلو: «من المهم أن نتذكر أنني لم أحصل على فرصة التمثيل في هذا الفيلم فجأة أوعن طريق الصدفة، لقد حصلت على هذا الدور بعد رحلة طويلة امتدت لسنوات عدة بالإضافة إلى شغفي بالفن. ونتيجة لذلك فإنني أتعامل مع تأديتي لهذا الدور بطريقة طبيعية جداً وهادئة، ولكن من المؤكد أن الناس الذين كنت أعرفهم في السابق أصبحوا ينظرون إليّ بطريقة مختلفة الآن والذي أجده غريباً».

أما الممثل دانيال كريج، فقد أضاف شيئاً خاصاً إلى أفلام جيمس بوند، إذ يمثل شخصية مبهمة تجمع بين القوة والضعف ولا يمكن توقع ما تفكر به، «أريد أن أفعل الشيء ذاته في شخصية (سيفيرين) لتمثل شخصية قوية غير مدعومة بشخصية جيمس بوند فقط».
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي