خطف أوبودو لاعب وسط ليتشي في نيجيريا

تصغير
تكبير
لاغوس - ا ف ب - خطف لاعب وسط ليتشي الايطالي ومنتخب نيجيريا لكرة القدم كريستيان اوبودو من قبل رجال مسلحين في نيجيريا، حسب ما ذكرت عائلته وناديه الذي هبط الى الدرجة الثانية الايطالية.

وقال شقيقه كينيث: «مع نادي بيزا من الدرجة الثالثة «كريستيان في صحة جيدة. نحن على اتصال مع الخاطفين، انهم يريدون المال ونحن لا نستطيع ان نعطيهم اكثر من 100 ألف يورو».

وتأسف كينيث ان تحصل مثل هذه الامور في بلدنا»، فيما أشار أفراد من العائلة الى ان الخاطفين يريدون مبلغ 150 ألف يورو.

وكان اوبودو وحيدا على متن سيارته عندما هاجمه رجال مسلحون في واري، مسقط رأسه، في الجنوب الشرقي من نيجيريا الغني بالنفط حيث توجد عمليات خطف تستهدف عادة العاملين مع الشركات النفطية.





... والقبض على والد بلايلي

وبحوزته 230 ألف يورو



الجزائر - ا ف ب - أوقفت شرطة مطار هواري بومدين بالجزائر العاصمة والد ووكيل اعمال المهاجم الجزائري الجديد في الترجي التونسي يوسف بلايلي، بعدما حاول تهريب 230 ألف يورو دون التصريح بها لدى الجمارك، كما افاد مصدر من المطار الاحد.

وأكد المصدر ان والد بلايلي ويدعى عبد الحفيظ «أوقف في مطار الخطوط الداخلية مساء الجمعة قبل ركوبه الطائرة متوجها الى وهران (400 كلم غرب الجزائر) بعدما اكتشفت الشرطة 230 ألف يورو في حقيبته».

وأضاف أن «عبد الحفيظ بلايلي قدم من تونس دون ان ينتبه احد الى الاموال ودون ان يصرح بها لدى الجمارك».

والمبلغ المحجوز هو «جزء من صفقة انتقال لاعب مولودية وهران يوسف بلايلي الى نادي الترجي الرياضي التونسي لمدة موسمين، بقيمة 400 ألف يورو في السنة»، بحسب صحيفة الخبر.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي