أخبار النجوم

تصغير
تكبير
بالوتيللي

 

لا يبدو المهاجم الإيطالي ماريو بالوتيللي مستعدا للتسامح مع أي عمل عنصري خلال بطولة الأمم الأوروبية المقبلة لكرة القدم التي تستضيفها بولندا وأوكرانيا، اللتين شهدتا العديد من تلك السلوكيات في الآونة الأخيرة.

وقال اللاعب الأسمر المشاغب 21 عاما في مقابلة مع مجلة «فرانس فوتبول» «لو ألقى إلي أحدهم في الشارع ثمرة موز، سأدخل السجن لأنني قد أقتله». وأضاف أنه لا يقبل ذلك التصرف كذلك في أحد الاستادات «لو حدث في بطولة الأمم الأوروبية، سأحزم حقائبي وأرحل». سبق أن عانى بالوتيللي من سباب عنصري في عام 2009 من جانب جماهير روما ويوفنتوس، عندما كان يلعب ضمن صفوف إنتر ميلان. وكشف اللاعب المولود في باليرمو لأبوين من غانا «في روما ألقى إلي أحدهم ثمرة موز».



سواريز

 

أكد المهاجم الأورغوياني الدولي لويس سواريز نجم ليفربول الإنكليزي أنه لا يوجد فريق بعينه مرشح للتأهل عبر تصفيات قارة أميركا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 بالبرازيل.

وأوضح «كل الفرق مسلحة تماما، ولكننا نتمنى ألا ننهي مشوارنا بمثل الطريقة السابقة، عندما عانينا خلال التصفيات».

وأوضح سواريز «أي مباراة تتألف من 11 لاعبا أمام 11 لاعباً...علينا أن ننسى الاحصائيات».

ويلتقي منتخب أورغواي مع نظيره الفنزويلي غدا السبت في مونتفيديو في الجولة الخامسة من تصفيات المونديال قبل أن يلتقي مع بيرو في العاشر من يونيو المقبل.



فان دير فارت

 

قال وكيل أعمال لاعب الوسط الهولندي الدولي رافاييل فان دير فارت أن نادي شالكه الألماني لكرة القدم مهتم بضم اللاعب من صفوف توتنهام الإنكليزي.

وقال روبرت جيرلينجس لمجلة كيكر الألمانية «يمكنني التأكيد على أن شالكه ابدى اهتمامه».

وتكهنت وسائل الإعلام الألمانية والإنجليزية بأن فان دير فارت قد يعود إلى ألمانيا قادما من وايت هارت لين...لسبب واحد هو أن شالكه تأهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل في الوقت الذي فشل فيه توتنهام في تحقيق ذلك.



بوفون



عبر الدولي جانلويجي بوفون حارس مرمى يوفنتوس بطل الدوري الايطالي لكرة القدم عن غضبه للزج باسمه في فضيحة «كالتشوسكوميسي» للتلاعب بنتائج المباريات التي تضرب ايطاليا راهنا.

وقال بوفون للصحافيين في معسكر المنتخب الايطالي الذي يستعد لكأس أوروبا 2012: «اذا كان صحيحا ان المحققين يريدون التحقيق معي، فيجب ان تقولوا لي. تعرفون بهذه الامور اولا، لذا قولوا لي لانكم تعرفون قبل المتورطين»، ملمحا الى معرفة الاعلام بمداهمة غرفة الدولي دومينيكو كريشيتو الذي استبعده المدرب تشيزاري برانديلي من التشكيلة التي ستخوض نهائيات كأس أوروبا 2012 لضلوعه بالفضيحة.
الأكثر قراءة
يومي
اسبوعي